معلومات مهمّة نكشفها لكِ عن مولود شهر 7!
صفات الابراج
معلومات مهمّة نكشفها لكِ عن مولود شهر 7!
الرجل المناسب للمرأة العقرب – أنوثة
صفات الابراج
من هو الرجل المناسب للمرأة العقرب؟

ما هي الأبراج التي يتوافق معها برج العذراء في الزواج؟ إليك الجواب

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019
ما هي الأبراج التي يتوافق معها برج العذراء في الزواج؟ إليك الجواب

برج العذراء من الأبراج الترابية، وهو يشمل مواليد 23 أغسطس/آب حتّى 22 سبتمبر/ أيلول. ومن المعروف أن لكل برج عدد من الصفات الإيجابية وكذلك السلبية التي تتمركز في شخصيته ويبرزها مولود البرج في طريقة تصرفاته وتعاطيه مع  الأمور والمجالات المختلفة في الحياة. من هنا لنكتشف أكثر كيف يتعامل مولود برج العذراء في الحب والزواج مع شريكه، وما هي الأبراج الأخرى التي يتوافق معها في المجال العاطفي.

ما هو ترتيب الابراج حسب الاشهر؟

- يعيش صاحب برج العذراء بشخصية تتميّز بالكثير من البساطة والهدوء، كما أنّه يفكّر بعقله قبل الغرق بالعاطفة والأحاسيس التي يحبّ التعبير عنها للشريك.

- يُعتبر برج العذراء من الأبراج التي لا تستطيع منح الثقة للآخرين بسهولة وبسرعة، لذا نراه يأخذ كل الوقت المتوفر له للتعرف على الشريك أكثر قبل الإرتباط الرسمي والزواج منه.
- ينسجم مولود برج العذراء مع الشريك الذي يشعر معه بالإستقرار، الحب والأمان في الوقت نفسه، كما أنّه يبحث عن من يحمل شخصية طيبة ورومانسية.

- يتوافق برج العذراء في الزواج مع برج الجدي، فالعلاقة بينهما تنجح لأن شخصيتهما تتسم بالحب والسعادة  بالإضافة الى بحث هذا الثنائي الى الأماكن الهادئة البعيدة عن المشاكل والضجيج.

لكل برج تصرفات يكرهها... إكتشفيها معنا!

- إن برج العذراء يتوافق في الزواج أيضاًمع برج العقرب، وبالرغم أن هذه العلاقة فيها كمية وافرة من الحب والشغف إلا أننا نرى كل طرف من هذا الثنائي يبذل الكثير من الجهد في سبيل إرضاء رغبات وإحتياجات الآخر. والغريب أن مولود برج العذراء ينجذب لغموض وقوة شخصية برج العقرب. فيما نجد صاحب برج العقرب يبحث عن الإخلاص والثقة الموجودة في شخصية برج العذراء.

- هذا ويتوافق برج العذراء في الزواج أيضاً مع برج الثور، وتتكلّل حياتهما الزوجية بالنجاح والسعادة وذلك يعود لوجود عدد من الصفات المشتركة في شخصيتهما. ومن المميّز بزواج هذا الثنائي كيفية التعاطي مع بعضهما البعض بتفاهم واحترام، بالإضافة لتحمل كل طرف مسؤولياته الضرورية لإنجاح الإرتباط.