Effaclar Gel Moussant
جرّبنا لك
Effaclar Gel Moussant
Cilantro & Orange Extract Pollutant Defending Mask
جرّبنا لك
Cilantro & Orange Extract Pollutant Defending Mask

Extended Play Lash Mascara

MAC Cosmetics
الخميس، 26 سبتمبر 2019
Extended Play Lash Mascara

التغليف: تأتي هذه الماسكارا في عبوة على شكل أنبوب أزرق داكن، مع غطاء بالأزرق الفاتح ما يخلق تبايناً جميلاً ويجعلها ملفتة للنظر داخل حقيبة المكياج. الأنبوب رفيع، أملس وبسيط، وقد تم تزويد هذه الماسكارا بفرشاة طويلة ورفيعة، أسطوانية الشكل مع شعيرات رفيعة متباعدة ومرصوفة على شكل خط لولبي.

اللون: تتمتع هذه الماسكارا بلون أسود داكن.

التأثير: عند تطبيق الماساكارا لاحظنا أن تغطية الرموش من الجذور إلى الأطراف كانت سهلة جداً بفضل الفرشاة الرفيعة، وذلك جعل الرموش تبدو محددة جداً، وخاصة القصيرة منها.

من جهة أخرى، كان من السهل الوصول إلى الأطراف الداخلية والخارجية للرموش، ما يُعتبَر صعب التطبيق باستعمال أي ماسكارا أخرى من دون أن تتلوّث الجفون. وذلك ممكن بفضل التصميم الأسطواني للفرشاة.

عند تطبيقها، لاحظنا أن الرموش بدت منفصلة بشكل جيد، وأن التركيبة الخاصة بهذه الماسكارا تتراوح بين الجافة والرطبة. إضافة إلى ذلك، استطاعت الماسكارا أن تخلق طبقة سوداء رقيقة سريعة الجفاف ومناسبة للطلة الطبيعية لكل يوم. كما ويمكنك إضافة طبقات أخرى من الماسكارا لتعزيز الطلة، ولكنها لن تؤمّن لك رموشاً ضخمة، فإذا أردت الحصول على رموش كثيفة يمكنك استعمال ماسكارا أخرى أو الإستعانة بالرموش الإصطناعية. ومن جهة أخرى، يمكن لهذه الماسكارا أن تزيد من طول رموشك إذا كانت قصيرة، ولكنها لن تجعّدها كما ولن تحافظ على مظهرها المجعّد إذا وُجد.

بعد فترة من تطبيقها، لاحظنا أنها تدوم لفترة طويلة من دون أن تسيل أو تتكتّل، والأهم من ذلك أنها تحافظ على مظهرها الجميل. أما من ناحية تنظيفها فهو ليس سهلاً، ويتطلب استعمال مزيل قوي للمكياج.

من المهم القول أن هذه الماسكارا ممتازة لتغطية الرموش من الجذور إلى رؤوس الشعيرات، وهي قادرة على تحديدها والفصل بينها بشكل رائع.

السعر: السعر المعلن على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة ماك هو 18 دولار أميركي للعبوة سعة 5,6ملل. وذلك يُعتبَر من فئة الأسعار المرتفعة للماسكارا. فهي أغلى ثمناً من أنواع الماسكارا التي تقدّمها شركات أخرى مثل لوريال باريس ومايبيلين نيويورك، وسعرها أقرب إلى منتجات الماسكارا الموازية من حيث الكمية من لانكوم وكلارينس وديور.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذه الماسكارا عبر www.ounousareviews.com