Extended Play Lash Mascara
جرّبنا لك
Extended Play Lash Mascara
Advanced Genifique - أنوثة
جرّبنا لك
Advanced Génifique
0 LIKES

Cilantro & Orange Extract Pollutant Defending Mask

Kiehl's
الخميس, 26 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Cilantro & Orange Extract Pollutant Defending Mask

التغليف: يأتي هذا الماسك في عبوة زجاجية مع غطاء أبيض. لونه أخضر زاهٍ، وذلك بفضل احتوائه على مستخلص أوراق الكزبرة الخضراء، وذلك من شأنه أن يمنحك الشعور بالنظافة التامة لوجهك عند استعماله. وأيضاً فإن هذا الماسك سوف يبدو جميلاً ومميزاً على الرف المخصص لمستحضرات العناية بالبشرة في حمامك.

نوع البشرة: يناسب هذا الماسك جميع أنواع البشرة من الجافة إلى العادية والمختلطة، كما أنه يُستعمَل أيضاً على البشرة الحساسة والمعرَّضة للإصابة بحب الشباب.


طريقة التطبيق:
ضعي طبقة من الماسك على بشرتك واتركيها عليها لمدة خمس دقائق، ثم قومي بمسحها بواسطة فوطة ناشفة. إذا وجدت أنه هناك أي كمية زائدة بقيت على البشرة يمكنك إزالتها عن طريق فركها بأصبعك. أما إذا كنت تستعملين الماسك قبل الذهاب إلى النوم، فلا تغسلي وجهك بعد إزالة الكريم بالفوطة الناشفة، لأن الطبقة الرقيقة التي تبقى على وجهك ستعمل على تغذية بشرتك خلال الليل.

التركيبة: يتمتع هذا الماسك بتركيبة كريمية سميكة جداً، لذلك فإن تطبيقه على البشرة لن يكون بغاية السهولة. لكن وبفضل تركيبته الغنية، سوف تتشرّبه البشرة بشكل كامل، فينظّفها من العمق ويعيد إحياءها.

والجدير بالذكر أنك وبعد إزالة الماسك بالفوطة الناشفة سوف تشعرين أن وجهك دبِق جداً، وذلك ممكن أن يكون مزعجاً خلال النوم، إذ من الممكن أن يلتصق شعرك ببقايا الماسك على وجهك أو أن تتسخ وسادتك بسببه، لذلك قومي بربط شعرك من دون شدّه كثيراً، وضعي منشفة نظيفة على وسادتك لحمياتها.

الرائحة: يتمتع هذا الماسك بعطر قوي يشبه مزيجاً من رائحة النعناع ورائحة البرتقال. بعض الأشخاص ممكن أن يجدوه  جميلاً ومنعشاً، بينما ممكن للبعض الآخر أن ينزعج من الرائحة القوية خاصة خلال الليل. 

لذلك، إذا شعرت أنه من المزعج أن تتركي الماسك على وجهك ليلاً، يمكنك أن تستعمليه لساعاتين أو ثلاثة أو أكثر على وجهك ومن ثم تنظيفه قبل الخلود إلى النوم.

التأثير: يحتوي هذا الماسك على خلاصة البرتقال، إذاً فهو غني بالفيتامين C المعروف بقدرته على منح البشرة مظهراً صحياً لامعاً، كما أنه يحتوي على السيتريك أسيد الذي يعمل على تقشير البشرة وتخليصها من الطبقة الخارجية والخلايا الميتة. ومن ناحية أخرى، يحتوي هذا الماسك على الكزبرة الخضراء التي تُعتبر واحدة من أبرز مضادات الأكسدة، والتي تساعد على مكافحة الالتهابات وتساعد البشرة على التخلص من السموم.

عندما قمنا بتطبيق الماسك قبل النوم، شعرنا أن البشرة أصبحت مرطَّبة، وفي الصباح كانت مرنة، ناعمة، منتعشة ونظيفة. وبعد عدة أسابيع من استعماله، بدت البشرة صحية، وبغاية الراحة. 

المسألة هنا هي أن الهدف الأساسي لهذا المستحضر هو حماية البشرة من الملوّثات. ولكن ذلك ليس بالأمر الملموس الذي يمكن تقييمه بوضوح، ففي الواقع، الملوّثات ليست شيئاً يمكن رؤيته بأم العين على بشرتك لتعرفي إذا كان الماسك قد نظفها فعلاً أم لا. 

السعر: السعر المعلن على الموقع الإلكتروني لشركة كيلز هو 32 دولار أميركي لعبوة سعتها 75 مللتر، وهو يُعتبر سعراً وسطياً في فئة ماسكات الوجه المماثلة من حيث الكمية. فالماسكات المشابهة تتراوح أسعارها بين 15 و60 دولار أميركي. لذلك نعتبر هذا السعر مناسباً إذا أخذنا بعين الإعتبار أن هذا المستحضر مصنوع من مواد طبيعية. وهو متوفّر أيضاً في عبوة سعة 100مللتر، سعرها 39 دولار.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الماسك عبر www.ounousareviews.com