Cilantro & Orange Extract Pollutant Defending Mask
جرّبنا لك
Cilantro & Orange Extract Pollutant Defending Mask
Orchidée Impériale Contour Yeux & Lèvres - أنوثة
جرّبنا لك
Orchidée Impériale Contour Yeux & Lèvres
0 LIKES

Advanced Génifique

Lancôme
الجمعة, 27 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Advanced Genifique - أنوثة

التّغليف: يأتي سيروم "أدفنسد جينيفيك يوث أكتيفايتنغ" من لانكوم في زجاجةٍ أنيقة يتدرّج لونها من الرماديّ إلى الأسود، وقد دُوّن عليها إسم العلامة التّجارية وكافّة المعلومات حول المستحضر باللّون الأبيض. كما أنّها مزوّدة بقطّارة فضيّة لتوزيع السيروم، وتعمل من خلال ضخّ الكميّة المناسبة منه، ممّا يسهّل عمليّة توزيعه. 

 

نوع البشرة: يتناسب هذا السيروم مع كافّة أنواع البشرة. 

 

الرّائحة: لا يتمتّع هذا المستحضر بأيّ رائحة مميّزة. 

 

طريقة التطبيق: بإمكانك إستخدام هذا السيروم إمّا مرّةً في اليوم أو مرّتين صباحاً ومساءً، بحسب نصيحة علامة لانكوم. بعد الإنتهاء من غسل البشرة جيّداً، إفتحي الزّجاجة وطبّقي السيروم مباشرةً على البشرة بواسطة القطّارة بتروٍّ. بعد أن يجفّ السيروم، طبّقي بعضاً من المرطّب ودلّكيه على البشرة. بإمكانك تطبيق السيروم على الرّقبة أيضاً إن شئت.

 

التّأثير: لقد جرّبنا هذا السيروم لمدّة شهرٍ على بشرةٍ عاديّة صباحاً ومساءً. تبيّن أنّه يعمل بسلاسةٍ على البشرة من دون أن تصبح دهنيّة نظراً إلى أنّه خالٍ من الزيوت. وقد رطّب المزيج الفريد من المكوّنات البشرة بعمقٍ وحسَّن مظهرها فبدت أكثر إشراقاً.  وما لاحظناه من تغيّرٍ بارز هو أنّ علامات الإرهاق على الوجه قلّت، كما خفّ ظهور الخطوط الدقيقة حول منطقة العينين والفم فبدا الوجه مرتاحاً. يتمتّع السيروم بتركيبةٍ خفيفة الوزن، إذ تمتصّها البشرة على الفور من دون أن تخلّف أي رواسب. 

وبحسب علامة لانكوم، فبعد استخدام السيروم لمدّة 7 أيام، تصبح بشرتك "أكثر نعومةً وإشراقاً"، وبالفعل لقد لاحظنا بعض التغيّرات في البشرة بعد أسبوعٍ من إستخدامه لكن لم تبرز إشراقته إلاّ بعد مرور أسبوعين على الإستخدام. لذا يفضّل إعتبار هذا السيروم كمستحضرٍ مكمّلٍ لأي روتينٍ مضادٍ للشيخوخة ويتوجّب أن يُتبع بمرطّبٍ نهاريّ أو ليليّ. 

 

السّعر: يأتي هذا السيروم في 5 أحجامٍ مختلفة من حجمٍ صغيرٍ للسّفر إلى زجاجات كبيرة تدوم لعدّة أشهرٍ، وهي: 52$ لسعة 19.1 مللتر، 78$ لسعة 29.6 مللتر،  105$ لسعة 50.3 مللتر، 142$ لسعة 74 مللتر، و 178$ لسعة 100.5 مللتر. يتقارب سعر هذا السيروم مع سعر مستحضراتٍ من الفئة عينها مثل سيروم "تايم زيرو مالتي-كوركشن رينكلز" من فيلورغا الذي يُباع بسعر 79$ لسعة 29.6 مللتر. ومن فئةٍ أخرى، يُباع كريم "برومييه كرو" المضاد للشيخوخة من كودالي بسعر 150$ لسعة 30 مللتر.  

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا السيروم عبر www.ounousareviews.com