0 LIKES

Orchidée Impériale Contour Yeux & Lèvres

Guerlain
الجمعة, 27 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف:  يأتي هذا الكريم المخصص للعناية بالمنطقة المحيطة بالشفاه والعينين في عبوة فائقة الجمال والأناقة باللون الأزرق الداكن، مع غطاء مخدّد من المعدن الذهبي اللون وقد طُبع عليه شعار غيرلان. يبدو هذا الكريم وكأنه موضوعاً داخل علبة مخصصة لحفظ المجوهرات الثمينة، كما أنه سيضفي لمسة من الأناقة عند وضعه على منضدتك المخصصة لمستحضرات التجميل. ولكن يجدر القول أن وزنه ثقيل وهو غير مناسب لتحمليه معك في تنقلاتك العادية أو في السفر.

ترافقه أداة صغيرة تشبه الملعقة المسطحة تساعدك على استخراج الكريم من العلبة ووضعه على بشرتك من دون الحاجة إلى استعمال أصابعك، مما يساهم في المحافظة على نقاء المستحضر. ولكنه ليس مناسباً تماماً للروتين السريع للعناية بالبشرة.  

 

التركيبة: تركيبته لطيفة، ومع أنها غنية جداً إلا أنها لا تبدو دهنية على البشرة. إضافة إلى ذلك، يكفي أن تضعي كمية قليلة من الكريم حول العيون والشفاه وأن توزعيها جيداً لتشعري بأنها تغطي كامل المساحة التي تريدينها. ومع أن العبوة لا تحتوي كمية كبيرة جداً من الكريم، إلا أن هذه الكمية تدوم لعدة أشهر قبل أن تفرغ أو أن تجف.

 

الرائحة: يتمتع هذا الكريم بعطر خفيف يشبه رائحة الأزهار، وهذا العطر الناعم لن يزعجك بل ستحبينه إلا إذا كنت شديدة الحساسية تجاه العطور.

 

التأثير: عندما قمنا بوضعه حول منطقة العيون لاحظنا على الفور أن البشرة قد امتصّته جيداً، فأصبح بإمكاننا وضع المكياج بسهولة. لقد قام هذا الكريم بترطيب وتنعيم البشرة ومنحنا الشعور بالانتعاش والاسترخاء. بعد عدة أيام من الإستعمال، كان هناك تحسّن ملحوظ من ناحية التخفيف من التجاعيد والهالات السوداء حول العينين، مع أنها لم تختفِ بشكل كلي. وأيضاً كان لدينا شعور رائع بأن منطقة العينين أصبحت مشدودة وذات مظهر رائع.

أما عند تطبيق هذا الكريم على محيط الشفاه، شعرنا بأن هذه المنطقة قد أصبحت أكثر نعومة ونضارة.

وبحسب غيرلان فانّ هذا الكريم يحتوي على مادة "أوركيداريوم"، وهي عبارة عن أحد العناصر الطبيعية النادرة، الموجودة في أزهار السحلبية، والمعروفة بفوائدها الكثيرة للبشرة.

 

السعر: العبوة تحتوي على 15 ميلليليتر لسعر 220 دولار أميركي. هذا الكريم هو واحد من المستحضرات الأغلى ثمناً في السوق اليوم. ففي الواقع، الكريمات المخصصة للعناية بمحيط العينين والشفاه والتي تعرضها الشركات الراقية الأخرى تأتي بأسعار أقل للكمية ذاتها، كما أنه أغلى بكثير من المستحضرات المشابهة التي تعرضها الماركات التي تندرج ضمن الفئة المتوسطة.

من المفيد أن تقومي باختبار بعض العينات من هذا الكريم قبل شرائه، إلا إذا كنت تشعرين أن بشرتك تعبة لدرجة أنك بحاجة ماسة لاستعماله حول عينيك وشفاهك في أقرب فرصة ممكنة.     

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الكريم عبر www.ounousareviews.com