جزر المالديف أين تقع - أنوثة
Uncategorized
4 جزر هي الأفضل سياحياً في المالديف!
ابنتي تتمرد عليّ - أنوثة
امومة
كيف تتعاملين مع ابنتك اذا كانت تتمرّد عليكِ؟
0 LIKES

للعروس... كيف تنجحين بإختيار أكسسواراتك؟

الجمعة, 27 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
قواعد إختيار أكسسوارات العروس - أنوثة
تولي العروس أهمية خاصة لمختلف تفاصيل إطلالتها وخصوصاً الأكسسوارات، التي غالباً ما تحتار عند إنتقائها. وفي موضوعنا اليوم سنقدم لك مجموعة من النصائح والقواعد التي ستساعدك على إختيار أفضل أكسسوارات ليوم زفافك.

تيجان عرايس مزينة بالورود... لتسريحة ساحرة يوم زفافك!

1- إذا كنت صاحبة أصابع قصيرة تفادي إرتداء الخواتم والأساور العريضة، واتجهي نحو القطع ذات التصميم الناعم والمتناسق مع حجم يديك وأصابعك.

2- إستغني عن العقود الضيقة والقصيرة في حال كانت رقبتك قصيرة فهي مثالية لصاحبات الرقبة الطويلة، وإتجهي نحو تصاميم أكثر نعومة. كما يستحسن الإبتعاد عن تنسيق العقود مع فساتين الأعراس ذات الزخرفة الملحوظة.

3- يجب أن يتناسق لون الأكسسوارات مع لون الفستان والمكياج، كي تبدو إطلالتك يوم زفافك أكثر جاذبية وتناغماً. ففي حال كنت ترتدين فستاناً باللون البيج يمكنك إختيار أكسسوارات ناعمة باللون الذهبي، أمّا بالنسبة إلى فساتين الأعراس البيضاء فتليق بها الأكسسوارات ذات اللون الفضي.

4- من المستحسن إختيار أكسسوارات بتصاميم متناسقة قدر الإمكان من حيث الحجم والشكل، ما يجعل إطلالتك أكثر أناقة يوم عرسك.

إليك طريقة اختيار الطرحة حسب شكل الوجه!

5- بالنسبة إلى أكسسوار الشعر فاحرصي على أن يتناسق مع التسريحة التي ستعتمدينها يوم زفافك، تماماً كما تصميم الفستان. وتبدو الأكسسوارات البارزة وخصوصاً التيجان مناسبة تماماً للفساتين الفخمة، وفي ما يتعلّق بالتسريحات والفساتين الناعمة يفضّل إعتماد أكسسوار بسيط وصغير الحجم إنّما ملفت في الوقت عينه.