شهر 8 يوافق أيّ برج - أنوثة
توافق الابراج
هذه هي الأبراج التي توافق الشهر الثامن!
ما هي الأبراج التي يتوافق معها برج العذراء في الزواج؟ إليك الجواب
توافق الابراج
ما هي الأبراج التي يتوافق معها برج العذراء في الزواج؟ إ...
0 LIKES

كيف يتوافق برج القوس مع باقي الأبراج؟ لنكتشف معاً

الإثنين، 30 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
نسلط الأضواء اليوم على برج القوس، وهو من الأبراج النارية، يبدأ من 22 نوفمبر/ تشرين الثاني الى 21 ديسمبر/ كانون الأول. ومن المعروف أن لمولود برج القوس شخصية مرحة تبحث عن الحرية وكذلك عن تمضية الأوقات المسلية والتي تعزز من الأجواء الفكاهية. الحب والحرية من أهم الأمور التي تتمحور حولها حياة مولود برج القوس، فكيف هي علاقته مع باقي الأبراج؟

- علاقة جيدة بشكلٍ عام تجمع بين برج القوس وبرج الحمل، فكلاهما يحمل في شخصيته كمية من الإندفاع والطموح.
- لا يتفق برج القوس عادةً مع مواليد برج الثور، فالعلاقة بينهم غير متوازنة وذلك يعود لعدم وجود أي نقاط مشتركة في شخصية كل منهما.

أي أبراج يتوافق معها برج القوس للزواج؟

- أمّا علاقة برج القوس ببرج الجوزاء فهي رائعة، ومن المميّز بها أن كل شخصية منهما تكمّل الآخر مع البحث الدائم للشهرة والنجاح أمام الآخرين.

- بالنسبة لعلاقة برج القوس ببرج السرطان فهي لا تستمر لوقت طويل، فكما ذكرنا أن القوس يبحث عن المرح والسعادة بينما برج السرطان يميل الى العزلة والأماكن الهادئة.  

- العلاقة جيدة ومتوازنة كثيراً بين برج القوس وبرج الأسد، مع تقديم الدعم للطرف الآخر من القلب. إلا أنه في بعض الأوقات قد ينزعج صاحب برج الأسد من تصرفات برج القوس مع الغرباء.

- تعتبر علاقة برج القوس ببرج العذراء جيدة، رغم أن مولود برج العذراء يميل الى الإنضباط وتقبّل الآخرين وتفهم الشريك، وهذا الأمر يناسب صاحب برج القوس خصوصاً من ناحية الحياة العاطفية.

- علاقة مميّزة تجمع كل من برج القوس وبرج الميزان لا نجد فيها أي خلافات أو إضطرابات تهددها، كما أنهما من الأبراج القريبة من الناس والإجتماعية بشكلٍ كبير.

- مع الوصول لعلاقة برج القوس مع برج العقرب، فهي فاشلة وفيها الكثير من المشاكل وعدم التوافق في وجهات النظر، ومن المعروف أن مولود برج العقرب منغلق على الآخرين في كل الأوقات. 

هذه هي أبرز صفات مولودة برج القوس... إكتشفيها!

- تنجح علاقة مولود برج القوس مع الشخص الذي يحمل نفس برجه في كل المجالات وخصوصاً الناحية العاطفية، فهذه العلاقة ستتميّز بالمرح والسعادة والأجواء المسلية.

- لا تنجح علاقة برج القوس مع برج الجدي وذلك بسبب وجود الكثير من التعقيدات والعقدات فيها، فشخصية برج الجدي تفرض الصرامة والجدية الصعبة على الطرف الآخر مهما كان برجه.

- علاقة برج القوس ببرج الدلو ناجحة فكلاهما يبحث عن الحياة الإجتماعية الغنية، وتجمعها صداقة وفية وجذب عاطفي مميّز.

- الإختلافات والخلافات مطبوعة في علاقة برج القوس وبرج الحوت، فهي غير ناجحة أبداً في كافة المجالات الحياتية.