توافق رجل الحمل مع أنثى الدلو – أنوثة
توافق الابراج
بين الرجل الحمل والأنثى الدلو... توافق أم تباعد؟
كيف يتوافق برج القوس مع باقي الأبراج؟ لنكتشف معاً
توافق الابراج
كيف يتوافق برج القوس مع باقي الأبراج؟ لنكتشف معاً
0 LIKES

هذه هي الأبراج التي توافق الشهر الثامن!

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
يرتبط كلّ شهر من السنة بأبراج معينة ويتمتع  كلّ منها بصفات وخصائص معينة تميّزه عن الآخر. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى الأبراج التي توافق الشهر الثامن مع التوقف عند أبرز صفاتها، وندعوك للإطلاع عليها خصوصاً إذا كنت من مواليد شهر أغسطس.

1- برج الأسد:

يعتبر برج الأسد من الأبراج النارية التي توافق شهر 8 وتمتد فترة هذا البرج من 23 يوليو إلى 22 أغسطس. يسهل على مولود الأسد التوافق مع الأبراج الهوائية وخصوصاً الدلو، كما يصعب عليه بناء علاقة ناجحة مع أغلب الأبراج الترابية والمائية.

الأبراج الهوائية... ما مدى توافقها مع بعضها؟

يشتهر مولود الأسد بشخصيته الجذابة التي تجعل منه محطّ أنظار الجميع، كما يميل نحو المرح والتسلية ويعشق النكت والضحك. غالباً ما يبرع صاحب هذا البرج في مجال عمله، ويسعى دائماً إلى تطوير قدراته والوصول بسرعة إلى أهدافه. يولي الأسد أهمية خاصة للسفر والمظاهر الخارجية، كما يحبّ الإسترخاء وحياة الرفاهية.

2- برج العذراء:

يشكّل برج العذراء الترابي أحد الأبراج التي تتوافق مع شهر 8، وتمتد فترته من 23 إلى 31 أغسطس. يسهل على صاحب هذا البرج التوافق مع برجي الثور والجدي، كما ينجذب إجمالاً إلى مواليد الأسد والسرطان.

هذا ما يعشقه الرجل الأسد في المرأة الحوت!

يتميّز مولود هذا البرج بقدرته الملحوظة على تحمل المسؤوليات والتعب وتخطّي المشاكل بسهولة. يسعى العذراء إلى تحقيق مختلف مشاريعه، مهما بدت له تلك المهمة صعبة في المرحلة الأولى. يمكن الإعتماد إجمالاً على نصائح ومساعدة صاحب هذا البرج، الذي يشتهر بتواضعه وتقرّبه الزائد من المحيطين به. غالباً ما يعتمد مولود العذراء على العقل والمنطق في إتخاذ معظم قراراته خصوصاً المهمة منها.