ثروة كيتي بيري- أنوثة
يوميات المشاهير
كم تبلغ ثروة كيتي بيري؟
حالة هنا الزاهد الصحية - أنوثة
يوميات المشاهير
هل حالة هنا الزاهد الصحية مستقرّة بعد عودتها الى القاه...

مسلسل "بردانة أنا"... قصة مثيرة مستوحاة من 9 جرائم!

الأحد، 29 سبتمبر 2019
مسلسل بردانة أنا- أنوثة

بدأ عرض المسلسل اللبناني "بردانة أنا" على قناة الـMTV حائزاً على متابعة واسعة بسبب المواضيع الحياتية والاجتماعية التي يتناولها والتي تصيب كل الناس في حياتهم اليومية. وفي هذا الموضوع من موقع أنوثة، سنعرض لك بعض التفاصيل عن المسلسل.


مسلسل "بردانة أنا"

أطلقت شركة "ان أم برو" للمنتج والمخرج نديم مهنا مسلسل بردانة أنا على شاشة الام تي في، الذي يتناول موضوع تعنيف النساء، مع صرخة كبيرة بسبب قضايا اجتماعية مؤلمة وموجعة.

وفي التفاصيل، تدور أحداث المسلسل في حي فقير تعيش فيه عائلة "حنين"، الزوجة التي تم قتلها من قبل زوجها "باسم" بوحشية كبيرة حتى أنه اتصل بشقيقتها التوأم "دانيا" لتشهد على جريمته المروعة.

وهنا تبدأ الأحداث بالتداول خصوصاً بعد إطلاق سراح الزوج القاتل، فتبدأ دانيا بالانتقام محاولة إعادته الى السجن وأخذ الطفلتين لتربيتهما إلا أن وضعها الصعب يوقعها في المصاعب.

مسلسل "الآنسة فرح" يبصر النور قريباً... فما دور رانيا يوسف فيه؟

هذا المسلسل هو من كتابة "كلوديا مارشيليان" التي جمعت قصص 9 جرائم نتجت عن وفاة نساء بسبب العنف الأسري والزوجي. أما اسم المسلسل "بردانة أنا" فهو مستوحى من أحداث المسلسل حيث أن الضحية قبل وفاتها طلبت من شقيقتها إحضار غطاء لها كونها تشعر بالبرد.

ويتألف فريق عمل هذا المسلسل الدرامي من كارين رزق الله، بديع أبو شقرا، وسام حنا، رولا حمادة، جوزيف بو نصار، نهلا داوود، جهاد الأندري، أسعد رشدان، مارينال سركيس، أليكو داوود، ميراي بانوسيان، هادي أبو عياش، جناح فاخوري، جمال حمدان، ساندرا منصور، جويل حمصي وأسماء أخرى بارزة.