Pomegranate Face Mask - أنوثة
جرّبنا لك
Pomegranate Face Mask
SkinActive Micellar Cleansing Water - أنوثة
جرّبنا لك
SkinActive Micellar Cleansing Water
0 LIKES

Lid Lingerie Shadow Palette

NYX Professional Makeup
الإثنين, 30 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
 Lid Lingerie Shadow Palette - أنوثة

التغليف: تأتي ظلال العيون الستة في علبة ذات تصميم بسيط ذات قاعدة سوداء وغطاء شفاف مع إسم العلامة وإسم المستحضر. وهي صغيرة الحجم لذا يمكن ان تحمليها معك في حقيبتك اليومية. ولا تتضمن العلبة مرآة أو فرشاة للتطبيق.

 

الألوان المتوفرة: هذه الباليت أصدرت بنموذج واحد فقط  مع ٦ الوان ترابية، وهي تجمع بين درجتين من اللون البيج، ٣ درجات من اللون البني ولون قريب من البنفسجي للمسة إضافية في المكياج. وفي حال كنتِ ترغبين بألوان أخرى قوية، ستجدينها في لوحات ظلال عيون أخرى من نيكس.

 

التركيبة: ظلال العيون كريمية، ما يسهّل تطبيقها على العيون ودمجها بسهولة فائقة. كما المميّز في ظلال العيون الكريمية أنّها تبقى ثابتة في العلبة ولو كنت تحملينها معك وتعرّضت لأي صدمة.

 

الرائحة: هذه الظلال لا رائحة لها.

 

التأثير: تعطي هذه الظلال تأثيراً لافتاً منذ تطبيقها من المرة الأولى خصوصاً درجات البني، وذلك لأنّ الألوان مركّزة. ويمكن تقوية المكياج او تخفيفه حسب الذوق ومع الخيارات المتوفّرة من درجات الالوان. 

 

وتتضمّن الباليت كلّ الالوان الاساسية التي تحتاجينها في يومياتك، ويمكنك من خلالها تنفيذ لوك نهاري بسيط او تقوية المكياج لليل من خلال وضع أكثر من طبقة من الدرجات الداكنة ودمجها مع الالوان الفاتحة. وهي تعتبر من المستحضرات الضرورية في شنطة مكياجك، حيث يكفي إستخدامها مع كريم الأساس، آيلاينر، ماسكارا واحمر شفاه للحصول على لوك متكامل.

 

لكن نشير الى نقطتين من المهمّ أن تعرفيهما: أولاً، أنّ هناك درجتين للون البني قريبتين جداً من بعضهما عند التطبيق، وكان بإمكان نيكس تقديم درجة لونية مختلفة لتعزّز من خيارات ستايلات المكياج عند إستخدام هذه الباليت. وثانياً، أنّه في حال كانت بشرتك دهنية وذلك ينعكس على جفونك ايضاً، من المهمّ أن تطّبقي برايمر الخاص بالعيون قبل دمج الالوان والا ستزول خلال وقت قصير جداً.

 

السعر:  تباع هذه الباليت في لبنان بسعر 22.2 دولار، أي أنّها اغلى من باليت مايبيلين نيويورك "ذي سيتي ميني باليت" التي تتضمن 6 ألوان بسعر 14 دولار، ولكنّها أقلّ سعراً من باليت "نيكد بيزيكس" من اوربان ديكاي وسعرها 35.8 دولار لنفس عدد الالوان.

 
اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذه الباليت عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذه الباليت في لبنان من www.looliacloset.com