الرجيم المتقطع - أنوثة
انقاص الوزن
جرّبي الرجيم المتقطع واخسري الوزن الزائد بسهولة!
مكياج كوري - أنوثة
اطلالة ومكياج
بالخطوات... هكذا تطبّقين أروع مكياج كوري!

طبّقي هذه النصائح وإستعيدي لون بشرتك بسهولة!

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019
لون بشرتي يتغير - أنوثة

هل لاحظت مؤخراً أنّ لون بشرتك بدأ يتغيّر وتحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على إستعادة لونها الطبيعي وصحتها؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح الفعالة والخطوات المفيدة في هذا السياق، وندعوك لتطبيقها دون تردّد.

هذا ما يجب أن تعرفيه عن البشرة الحنطية!

1- إشربي كمية كافية من الماء تتراوح ما بين 8 إلى 12 كوباً يومياً فللماء دور أساسي في ترطيب البشرة وتعزيز ليونتها. كما يساهم الماء في تنظيف البشرة من الداخل والحدّ من دهونها، ما يساعدها على إستعادة لونها الطبيعي.

2- قشّري بشرتك مرّة كلّ أسبوع تقريباً مستخدمة الكريم المقشر ذات التركيبة اللطيفة والمناسبة لنوعيتها. وتساعد هذه الخطوة على التخلص من طبقات الجلد الميت والشوائب التي تؤثّر سلبياً على نضارة البشرة وتودي في الوقت عينه إلى تغيّر لونها. وننصحكِ في هذا المجال بالاعتماد على المقشّرات التالية الفعّالة لأفضل نتيجة:

* THE ORGANIC PHARMACY ENZYME PEEL MASK WITH VITAMIN C & PAPAYA

* GALENIC PURETÉ SUBLIME RENEWAL PEEL

* DERMAdoctor KAKADU C INTENSIVE VIT C PEEL PAD WITH FERULIC ACID

3- إتّبعي نظاماً غذائياً متوازناً يرتكز على الأطعمة الصحية إضافة إلى الخضروات والفواكه الغنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات، وتفادي قدر الإمكان تناول الحلويات والسكريات التي تحفّز تصلّب الكولاجين ما يؤثّر سلبياً على شباب بشرتك ولونها.

4- احرصي على إزالة المكياج مستخدمة مزيل المكياج المناسب لبشرتك ومن ثمّ تنظيفها بعمق مستعينة بالكريم المنظف ذات التركيبة المثالية لها، ما يساعدك على التخلص من الزيوت والأوساخ التي تسدّ مسامها وتسبب تغيّر لونها بشكل تدريجي.

5- احصلي على قسط وافر من النوم لا يجب أن يقلّ عن 8 ساعات يومياً، إذ يساعد النوم على تجديد خلايا البشرة، الحفاظ على لونها وتعزيز نضارتها وجاذبيتها.

بالخطوات... هكذا تنظفين بشرتك بعمق!

6- طبّقي الكريم الواقي من الشمس ذات التركيبة المناسبة لنوعية بشرتك قبل الخروج من المنزل، كي تؤمني لها الحماية اللازمة من أشعة الشمس الحادة التي تؤدي إلى جفافها تماماً كما احمرارها وتغيّر لونها.

7- إلتزمي بترطيب بشرتك مرّتين يومياً صباحاً وقبل الخلود إلى النوم مستخدمة كريماً مرطباً بتركيبة مغذية ومناسبة لطبيعتها، كي تحافظي على ليونتها وتحميها من الجفاف الذي يساهم في إفقادها لونها الطبيعي.

 

//

 

//

 

//