Lid Lingerie Shadow Palette - أنوثة
جرّبنا لك
Lid Lingerie Shadow Palette
Boi-ing Cakeless Concealer - أنوثة
جرّبنا لك
Boi-ing Cakeless Concealer
0 LIKES

SkinActive Micellar Cleansing Water

Garnier
الخميس, 03 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
SkinActive Micellar Cleansing Water - أنوثة

التغليف: يأتي منظّف ماء الميسيلاء من غارنييه في عبوة شفّافة تبرز السائل داخلها مع غطاء زهريّ يقفل باحكام. وقد دوّنت عليها المعلومات الأساسية كطريقة استخدام المنظّف والخصائص التي يتمتّع بها. لكن نشير الى أنّ حجم العبوة كبير بسعة 400 مللتر، لذا في حال كنتِ تحتاجين الى حملها معكِ خلال رحلاتك، من المفضّل أن تختاري تلك الخاصة بالسفر.

 

نوع البشرة: بحسب علامة غارنييه، هذا المنظّف ملائم لكلّ أنواع البشرة حتّى الحسّاسة.

 

التركيبة: مائية مع رغوة تظهر بشكل لافت عند تعرّض المنظّف للخضّ.

 

الرائحة: يتمتّع هذا المنظّف برائحة خفيفة جداً، لا تسبّب أي ازعاج.

 

التأثير: جرّبنا هذا المنظّف لمدّة شهر كامل لازالة المكياج وتنظيف البشرة العادية. وما لاحظناه، أنّه فعّال للميك آب اليومي الخفيف. فبلمسة واحدة يمكن مسح كريم الأساس، ظلال العيون وأحمر الشفاه. لكن اذا كانت الماسكارا أو أي مستحضر آخر تستخدمينه مضاداً للماء، فسيكون هناك صعوبة لازالته بواسطة هذا المنظّف.

أمّا اذا كان المكياج سميكاً، مع طبقات عدّة من كريم الأساس والبودرة، فستحتاجين الى استعمال كمية كبيرة من هذا المنظّف. فخلال تجربتنا له بعد مناسبة ليلية، احتجنا لحوالي 15 كرة قطنية مبلّلة به لازالة المكياج فعلاً عن الوجه. وهنا نلفتُ الى أنّ علامة غارنييه تشير الى أنّ عبوة 400 مللتر تكفي ل200 استخدام، لكن ذلك ليس صحيح تماماً، فالأمر يرتبط بمدى كثافة الميك آب.

وبحسب العلامة أيضاً، لا حاجة أبداً لغسل الوجه بعد استخدام هذا المنظّف، لكن عند ازالة المكياج لم يبدو الوجه نظيفاً بالمستوى المطلوب. لذا فضّلنا استخدام غسولاً بعده للتنظيف العميق والتخلّص من كلّ الآثار والرواسب.

من جهة أخرى، نلفتُ الى أنّ هذا المنظّف لا يسبّب أي تهيّج في العين في حال لامسها.

 

السعر: يُباع هذا المنظّف بسعر 7.6 دولار في لبنان لحجم 400 مللتر، وهذا السعر متقارب مع مستحضرات أخرى من الفئة نفسها مثل "ديب كلين بوريفاينغ ميسيلار كلينسينغ واتر" من نيوتروجينا الذي يُباع بسعر 10.9 دولار لسعة 354 مللتر. فيما يُباع منظّف "سنسيتيف كيرينغ ميسيلار واتر" من نيفيا ذات سعة 400 مللتر بسعر 8.6$.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الغسول عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الغسول في لبنان من www.looliacloset.com