SkinActive Micellar Cleansing Water - أنوثة
جرّبنا لك
SkinActive Micellar Cleansing Water
Naked 3 Palette
جرّبنا لك
Naked 3 Palette
0 LIKES

Boi-ing Cakeless Concealer

Benefit
الإثنين, 07 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Boi-ing Cakeless Concealer - أنوثة

التغليف: يأتي كونسيلر "بوينغ كايك ليس" من علامة بينيفيت في علبة كرتونية زهرية ذكر عليها الدرجة اللونية، بالاضافة الى ميزاته التي دوّنت على خلفيتها. أمّا عبوته فهي زجاجية، بشكل قلم الرصاص مع الممحاة للاشارة الى أنّ هذا الكونسيلر يمحي كلّ الشوائب تحت العين. ويعتبر هذا التغليف مميّزاً ومختلفاً عن سائر أنواع الكونسيلر الأخرى التي يأتي معظمها في عبوات زجاجية كلاسيكية. وعلى صعيد أداة التطبيق فهي طويلة وذات مساحة تطبيق عريضة مقارنة مع أنواع كونسيلر أخرى، ما يساعد على توزيعه بشكل أسرع.

 

الألوان المتوفّرة: هناك 12 درجة لونية متوفّرة من هذا الكونسيلر، تتدرّج من الفاتحة حتّى الداكنة.

 

اللون المجرّب: جرّبنا الدرجة 4 (Light Cool)

 

التركيبة: هذا الكونسيلر ذات تركيبة سائلة لكنّها كثيفة قليلاً، الا انّه لا يؤدي الى الشعور بأي ثقل في محيط العينين.

 

طريقة التطبيق: بسبب تركيبته الكثيفة نسبياً، من الضروري دمجه جيّداً لكي يبدو ذات مظهر طبيعي، ومن المفضّل أن تستخدمي الفرشاة الخاصة بالكونسيلر لذلك. والعلامة نفسها تقدّم على موقعها نصيحة "blend, blend, blend" في اشارة الى أهمية هذه الخطوة.

 

الرائحة: لهذا الكونسيلر رائحة كيميائية خفيفة، لكنّها لا تسبّب أي ازعاج.

 

التأثير: الهدف من استخدام الكونسيلر، اخفاء الهالات السوداء والشوائب من تحت العينين، وتغطيتها بشكل كامل. وهذا تماماً ما يقوم به هذا المستحضر. فصحيح أنّ تطبيقه يحتاج بعض الوقت الاضافي مقارنة بغيره، الا أنّ ذلك يعطي نتيجة ممتازة.

فمن خلال طبقة واحدة لا غير، يمكن لهذا الكونسيلر أن يخفي تماماً أي شائبة في محيط العينين، حتّى لو كان ذلك ازرقاقاً أو احمراراً في الجلد. وهو يعطي اشراقة لافتة لهذه المنطقة، تدوم ليوم كامل دون الحاجة للتجديد.

أمّا سبب تسميته ب"كيك ليس كونسيلر" فلأنّه بحسب علامة بينيفيت، لا يتجمّع تحت العين ولا يتشقّق. وبالفعل عند تجربته، لم يتغيّر مظهر الكونسيلر حتّى حان موعد ازالته، وذلك يعتبر نقطة ايجابية جداً، لأنّه يمكن توفير الوقت والجهد لتجديد المكياج.

وقد جرّبناه على نوعين للبشرة: جافة ودهنية لنرى كيف يكون تأثيره. من ناحية البشرة الجافة، فقد احتجنا لدمجه جيّداً لكي تمتصّه، لكنّه أعطاها مظهراً منتعشاً. الا أنّ نصيحتنا هي في وضع الكريم المرطّب لمحيط العينين قبل تطبيق الكونسيلر لحماية المنطقة من الجفاف الزائد. أمّا للبشرة الدهنية، فقد استطاع الكونسيلر محو أي آثار للافرازات الدهنية وأعطى مظهراً مطفئاً وخالياً من اللمعان.

 

السعر: يُباع هذا الكونسيلر في لبنان بسعر 31.6 دولار لسعة 5 مللتر. ويُعتبر هذا السعر متقارباً مع أنواع كونسيلر أخرى ذات جودة عالية مثل "أول نايتر ووتربروف فول كوفراج كونسيلر" من اوربان ديكاي الذي يُباع ب32.9 دولار لحجم أقلّ أي 3.5 مللتر أو كونسيلر "فيتس اول" من بسّام فتوح ذات سعر 34 دولار.


اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الكونسيلر عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الكونسيلر في لبنان من www.looliacloset.com 

 ويمكن تسوّقه في الاردن عبر jo.looliacloset.com