0 LIKES

Naked 3 Palette

Urban Decay
الإثنين, 07 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: تأتي هذه الباليت في علبة ذات لون ذهبي وردي مع غطاء يتميّز بستايل التموّجات وقد نُقش عليه اسم لوحة ظلال العيون. داخل العلبة تجدين مرآة ذات حجم جيّد، وظلال العيون موزّعة في أجزاء متساوية الحجم مع ذكر اسم كلّ منها. كما هناك فرشاة ذات طرفين للتطبيق ضمنها، الطرف الأول الرفيع مخصّص لتوزيع الظلال على الجفون والثاني أكثر كثافة لدمجها مع بعضها. لكن تنبّهي الى أنّ العلبة كبيرة الحجم، لذا يمكن ألا تسع في حقيبة المكياج التي تحمليها معكِ يومياً.

 

التركيبة:  ظلال العيون في هذه الباليت ذات تركيبة بودرة حريرية. ومقارنة مع باليتات "نيكد" و"نيكد 2" ، فانّ ظلال العيون السابقة كانت ذات تركيبة شمعية أكثر.

 

الألوان: هناك 12 لون في هذه الباليت، حيث تجدين تدرّجات البيج والزهري الفاتح وصولاً الى الرمادي والبني الداكن، لكي تستطيعي تطبيق أكثر من لوك من خلالها. وتتنوّع الألوان بين المطفأة مثل Limit وNooner، والألوان اللؤلؤية مثل Liar وBurnout. كما هناك الألوان البرّاقة مثل Darkheart وTrick.

 

الرائحة: هذه الباليت لا رائحة لها.

 

التأثير: بعد تجربتنا لهذه الباليت بأكثر من لوك، لاحظنا أنّ الألوان عالية التركيز، فلمسة واحدة منها كافية لابراز التأثير على الجفون. كما انّها سهلة الدمج، وذلك أمر مهمّ لكِ في حال كنتِ تحبّين مزج أكثر من لونين في اللوك الواحد.

وعند استخدامك لهذه الباليت، يمكن أن تكوني متأكدة أنّ اللون الذي ترينه فيها هة نفسه سيكون على عينيك ولن يتغيّر عند التطبيق. لكن نلفت نظرك الى أنّ الألوان البرّاقة ذات تأثير لمّاع قوي، لذا كوني دقيقة عند تطبيقها خصوصاً اللون الداكن Darkheart. ويمكن أن تحتاجي الى باليت ظلال أخرى اذا كنتِ تريدين تطبيق مكياج سموكي مطفئ لأنّه ليس هناك ظلّ عيون داكن مات في هذه اللوحة.

من ناحية نوع البشرة، فهذه الظلال تبقى ثابتة لفترة طويلة من الوقت اذا كانت بشرتك جافة أو عادية. أمّا اذا كانت تميل الى الدهنية، فمن المفضّل أن تطبقي برايمر خاص بظلال العيون قبل خصوصاً اذا كنت ستستخدمين الظلال البراقة.

 

طريقة التطبيق: يمكن أن تطّبقي لوكات متنوّعة بهذه الباليت بسبب التنوّع الكبير في الالوان بين الفاتحة والداكنة ونقترح عليكِ تالياً طريقتين للتطبيق:

- اذا كنتِ تريدين لوك طبيعي ناعم، ابدأي بتطبيق لون Strange على الزاوية الداخلية للعين، ثم لون Liar عند وسط الجفن. عند الزاوية الخارجية للعين، طبّقي لون Darkside وامزجي جيّداً الالوان ببعضها.

- للوك سموكي قوي، استخدمي لون Buzz للزاوية الداخلية للعين وحتّى نصف الجفن، ثم لون Blackheart من وسط الجفن وحتّى الزاوية الخارجية للعين. ثم طبّقي لون Strange على عظمة العين.

 

السعر: تُباع هذه الباليت في لبنان بسعر 65.7 دولار اميركي بسعة 16.92 غرام (كلّ لون سعته 1.41 غرام). هذا السعر مماثل لباليتات أخرى تتضمن ايضاً 12 لون من علامات مثل كات فون دي وبوبي براون. لكن نشير الى أنّ السعر أعلى قليلاً من  بعض الباليتات الاخرى بالكمية نفسها من الالون حيث تباع بسعر 47$ من علامات كتارت وتو فايسد.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذه الباليت عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذه الباليت في لبنان من www.looliacloset.com