أورام حميدة في الثدي - أنوثة
صحتك
هذا ما يجب أن تعرفيه عن أورام الثدي الحميدة!
دايت نانسي عجرم - أنوثة
انقاص الوزن
كيف تحافظ نانسي عجرم على رشاقتها؟ هذا هو الدايت الذي ت...

إتّبعي هذه الخطوات وتخلّصي من مسامات وجهك الواسعة!

الإثنين، 07 أكتوبر 2019
مسامات الوجه كيف تروح - أنوثة

تعتبر مسامات الوجه الواسعة من المشاكل الجلدية الأكثر إزعاجاً وشيوعاً، إذ تحدّ بشكل ملحوظ من جاذبية البشرة ونضارتها. فإذا كنت تعانين من هذه المشكلة ركّزي على هذا الموضوع، حيث سنقدم لك مجموعة من الخطوات والنصائح التي ستساعدك على الحدّ منها والقضاء عليها بفعالية.

1- نظّفي بشرتك مرّتين يومياً مستخدمة الغسول ذات التركيبة المناسبة لنوعية بشرتك، ما يساعدك على التخلّص من الأوساخ والزيوت المكدسة عليها والتي تؤدي إلى توسّع مسامها.

2- طبّقي التونر بعد تنظيف بشرتك إذ يساهم في القضاء على الأوساخ والشوائب المتبقية والعالقة في المسامات، ما يؤدي إلى تضييقها بشكل ملحوظ. ولأفضل نتيجة ننصحكِ باختيار أحد الأنواع التالية من التونر:

* AVENE GENTLE TONER

* GALENIC PUR REFRESHING TONER

* THE ORGANIC PHARMACY ROSE & BILBERRY TONING GEL

3- قشّري بشرتك مرّة كلّ أسبوعين مستخدمة الكريم المقشّر ذات التركيبة اللطيفة والمثالية لنوعية بشرتك، بغية التخلص من الجلد الميت والأوساخ المكدسة فيها والتي تحفّز توسّع المسامات وظهورها.

4- دلّكي بشرتك بعد تنظيفها مستخدمة مكعبات الثلج التي تعزز نضارتها وتؤدي إلى إغلاق مسامها الواسعة بفعالية ملحوظة. كما يمكنك مسح وجهك بماء الورد بعد غسله إذ يساعد كذلك على إغلاق المسامات المفتوحة.

5- احرصي على إزالة المكياج قبل الخلود إلى النوم مستعينة بمزيل المكياج بتركيبته المناسبة لطبيعة بشرتك، إذ يؤدي ترك المكياج ليلة كاملة على البشرة إلى تكسير مسامها وظهور البكتيريا والشوائب عليها.

6- إستخدمي مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة ذات تركيبة مثالية لنوعية بشرتك، ففي حال كنت صاحبة بشرة دهنية إتجهي نحو المستحضرات الخالية تماماً من الزيوت.

بالخطوات... هكذا تنظّفين بشرتك بعمق!

7- رطّبي بشرتك يومياً مستعينة بالكريم المرطب المغذي والمناسب لبشرتك، فغالباً ما يحفز جفاف البشرة إفراز الزيوت والدهون التي توسّع بدورها المسامات.

8- إتّبعي نظاماً غذائياً صحياً يرتكز على الفواكه والخضروات إضافة إلى السوائل وتناولي كمية كافية من الماء يومياً، ما ينعكس إيجابياً على صحة بشرتك ويحدّ بشكل ملحوظ من مسامها الواسعة.

 

//

 

//

 

//