فساتين سهرة قصيرة 2019
موضة
لإطلالة تضجّ سحراً وجمالاً... إليك أجمل الفساتين القصير...
كيف ارتدي حجابي بطريقة عصرية
موضة
كيف ترتدين الحجاب بطريقة عصرية؟ هذه الافكار مخصّصة لكِ
0 LIKES

للمرأة المحجبة... أفكار عصرية لإطلالات خريفية أنيقة!

الخميس، 10 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تواكب الكثير من النساء المحجّبات ابرز الصيحات الرائجة على الساحة العالمية للموضة، ويحرصن على تنسيق إطلالاتهن بطريقة عصرية مع كل موسم. واذا كنتِ منهنّ، فموقع أنوثة يعرض لك على أبواب الخريف أبرز الافكار الجديدة والملفتة لتنسيق الملابس الخريفية للمحجبات. 
 
كيف تنسّقين اطلالاتك بالحجاب في الخريف؟
 
- النصيحة الأولى التي يجب اخذها بعين الاعتبار خلال فصل الخريف هو الحرص على شراء الازياء الخريفية الملائمة، وأبرزها الكارديغان الذي يعتبر من القطع التي لا غنى عنها في هذا الموسم. لذا يمكنك اعتماده وتنسيقه بالطريقة التي ترغبين بها مع ملابسك. حيث تختارين مثلاً الكارديغان الملون وتنسّقيه مع الجينز والقميص الابيض، أو مع السروال والبلوزة ذات اللون الأحادي. 
 
 
- ايضاً تلعب البلايزر دوراً مهماً في الحصول على الاطلالة الخريفية الانيقة والملفتة، حيث يمكن اعتمادها للاطلالة الكاجوال او المهنية. كما يسهل تنسيقها مع التنورة الطويلة أو السروال الكلاسيكي أو الجينز، بالاضافة الى سهولة تنسيقها مع الفستان الطويل. لذا اختاريها بعناية وانتقيها بقصات عصرية راقية. 
 
- بالاضافة الى ان اختيار القميص الطويل الخريفي هو من الطرق البسيطة والسهلة التي يمكنك تنسيقها مع حجابك، إذ يمكنك ارتداؤه مع الليغينغ او السروال الضيق، على أن يكون طويلاً الى حدود الفخذين. ولتكوني ملفتة في هذه الاطلالة، من الممكن أن تزيني خصرك بحزام رفيع جداً لتعزيز جمال القوام. 
 
 
- ايضاً يمكنك التمتع باطلالة ملفتة في الخريف من خلال اختيار الجيليه الطويلة التي تتناسق مع القميص الطويل أو القصير، او البلوزة الكاجوال. ويسهل تنسيق الجيليه مع الجينز او السروال الضيق او الكلاسيكي، إلى جانب سهولة تنسيقه مع الفستان ايضاً والتنورة الطويلة. اختاريه بلون مختلف عن الازياء الاخرى لتبرزيه بشكل أكثر وضوحاً.