أماكن سياحية في منطقة البحيرات - أنوثة
سفر
إكتشفي سحر الطبيعة البريطانية في منطقة البحيرات!
السياحة في البوسنة 2019 - أنوثة
سفر
البوسنة... وجهتك لرحلة سياحية إستثنائية هذا العام!
0 LIKES

جورجيا... عنوانك لرحلة عائلية ممتعة!

الإثنين، 14 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل تخططين لقضاء رحلة عائلية ممتعة هذا الخريف ولم تختاري بعد الوجهة السياحية المثالية لك ولأفراد عائلتك؟ إطّلعي إذاً على هذا الموضوع المرفق بالصور حيث سنعرّفك عن كثب إلى أبرز الأماكن السياحية المناسبة للعائلات في جورجيا، ولن تترددي بعدها في حجز التذاكر والتوجه إلى هذا البلد الرائع في أقرب فرصة ممكنة.

السفر إلى طرابزون... يحلو فعلاً في شهر أكتوبر!

تبليسي - Tbilisi

تعتبر العاصمة تبليسي من أفضل الوجهات السياحية المناسبة للعائلات في جورجيا وهي تتميز بجبالها وتلالها الرائعة، إضافة إلى معالمها التاريخية، الترفيهية ومبانيها ذات التصميم الملفت. تضمّ المدينة مجموعة من الأماكن المثالية للعائلات والأطفال على غرار منتزه متاتسمنيدا بارك والحديقة النباتية الوطنية التي تتيح لزوارها الإسترخاء وتوفّر للأطفال إمكانية اللعب والتسلية في ملعبها المصمم خصيصاً لهم.

باتومي - Batum

تشتهر مدينة باتومي بهندستها المعمارية الحديثة إضافة إلى شواطئها الساحرة ومجموعة من الأماكن السياحية والترفيهية التي ترضي كلّ العائلات وخصوصاً الأطفال. ويعتبر مركز دولفيناريوم باتومي من الأماكن المثالية لمختلف أفراد الأسرة، إذ يوفّر لهم فرصة السباحة مع الدلافين وركوب الخيل.

كوتايسي - Kutaisi

تعدّ كوتايسي من أشهر المدن السياحية في جورجيا وأقدمها، وتتميّز بمناظرها الطبيعية الخلابة. تضمّ المدينة العديد من المعالم الثقافية والتراثية التي تجذب إليها نسبة عالية من السياح خصوصاً العوائل، كما تحتوي على مجموعة من أفضل الفنادق المثالية للإستجمام والراحة.

معالم سياحية رائعة ومثالية للعائلات تنتظرك في ابو ظبي!

بورجومي - Borjomi

تكثر الأماكن السياحية الترفيهية المثالية للعوائل في بورجومي على غرار منتزه المياه المعدنية الذي يضمّ مسارات مشي رائعة، سينما وحمام سباحة إضافة إلى التلفريك. كما تشتهر هذه المدينة بفنادقها ومنتجعاتها المميزة التي تطلّ بدورها على أجمل المناظر الطبيعية وأكثرها سحراً.