أفضل أماكن في العالم لرؤية الحيوانات البرية - أنوثة
سفر
لرؤية الحيوانات البرية... هذه الأماكن العالمية هي الأفض...
السياحة في جورجيا للعوائل - أنوثة
سفر
جورجيا... عنوانك لرحلة عائلية ممتعة!
0 LIKES

إكتشفي سحر الطبيعة البريطانية في منطقة البحيرات!

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعتبر منطقة البحيرات من أهمّ وأشهر مواقع الجذب السياحي في بريطانيا، وتستقطب نسبة عالية من السياح والسكان المحليين خصوصاً المولعين منهم بالتنزه في الطبيعة، مشاهدة أروع مناظرها والمهتمين بإكتشاف تاريخ هذا الموقع. وفي موضوعنا اليوم سنعرّفك عن كثب إلى أهمّ الأماكن السياحية في هذه المنطقة ولن تترددي بعدها بالتوجه إليها في أقرب فرصة ممكنة.

البوسنة... وجهتك لرحلة سياحية إستثنائية هذا العام!

ماذا تعرفين عن منطقة البحيرات؟

تقع مدينة البحيرات شمال غرب بريطانيا وتحديداً قرب الحدود الاسكتلندية، وتتميز بطقسها المتقلّب والماطر في أغلب الأحيان. تتكون هذه المنطقة الواسعة من مجموعة بحيرات إضافة إلى الغابات الجبلية، المحميات الطبيعية والحدائق المتنوعة كما تضمّ جبل سكافيل بايك وهو من أعلى جبال بريطانيا. وتتمتع المنطقة بأماكن سياحية ملفتة ومهمة سنعرض لك أبرزها في التالي.

ما أبرز الأماكن السياحية في منطقة البحيرات؟

بحيرة ويندرمير - Windermere Lake

تشكّل بحيرة ويندرمير إحدى أجمل البحيرات في المنطقة وأكثرها إزدحاماً وجذباً للسياح. يسهل على الزوار إكتشاف البحيرة عبر جولة مميزة في القوارب والإستمتاع بأروع مشاهد طبيعية، كما تكثر الفنادق، المنتزهات والأماكن الترفيهية المحيطة بها والمثالية للرحلات العائلية.

دائرة كاستلريغ الحجرية - Castelrigg Stone Circle

تتشكل دائرة كاستلرينغ الحجرية من 38 حجر حالياً بعد أن كانت تضم 4 حجراً في الأصل، يبلغ أكبرها ما يعادل المترين والنصف تقريباً ولقد شيّدت منذ 3000 سنة قبل الميلاد. يعتبر هذا الموقع التاريخي من أشهر الأماكن السياحية في منطقة البحيرات البريطانية ويتيح لزواره فرصة التعرف عن كثب إلى هذا النصب المهمّ، والإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي يكشفها الموقع.

ماء كونيستون - Conistone Water

تعدّ ماء كونيستون من أشهر وأكبر البحيرات في المنطقة وتتميّز بمناظرها الطبيعية الخلابة. كما تضمّ مركز كونيستون للزوارق الذي يوفّر للزوار فرصة إستئجار الزوارق والدراجات الهوائية أو النارية بغية إكتشاف المكان، ويفتح أبوابه على مدار الأسبوع خلال عطلة الصيف.

زاكوباني... متعة السياحة في بولندا!

منتزه لايك ديستريكت الوطني - Lake District National Park

يشتهر منتزه لايك ديستريكت الوطني بكونه أكبر وأشهر المنتزهات على مستوى منطقة البحيرات وبريطانيا، ويضمّ مجموعة كبيرة من البحيرات كما يكشف على مناظر طبيعية مدهشة. يتمتع المنتزه بمسارات مشي طويلة، ويمكن للزوار ممارسة رياضة المشي أو إستخدام الدراجات أو حتّى السيارات بغية إكتشاف الموقع.