انستقرام مشاهير تركيا- أنوثة
اخبار المشاهير
من هم النجوم الأتراك الأكثر متابعة عبر انستقرام؟
انجين اكيوريك قبل عملية التجميل
اخبار المشاهير
لن تصدّقي كيف كان انجين اكيوريك يبدو قبل التجميل!
0 LIKES

ما هي الأحداث المنتظرة في مسلسل "سرقت زوجي"؟

الإثنين، 14 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

في إطار قصص الحب والرومانسية والدراما، حاز المسلسل الهندي "سرقت زوجي" على شهرة كبيرة في الهند وفي العالم العربي ايضاً منذ بداية عرضه في العام 2018، مقدماً قصصاً اجتماعية وواقعية. تعرفي على تقاصيل هذا المسلسل وقصته من موقع أنوثة.

مسلسل "سرقت زوجي"

يدور مسلسل "سرقت زوجي" حول قصص الحب والصعوبات التي تتخللها ضمن مختلف العلاقات الاجتماعية الموجودة، كالعنف المنزلي ضد المرأة والخيانة وغيرها.

أبطال المسلسل هم أديتي شارما، دراشتي دهامي، شاكتي ارورا، ابهيناف شوكلا وكينشوك ماهاجان في أدوار مولي، نانديني، كونال، راجديب وإيشان على التوالي.

بدأت القصة حول أصدقاء الطفولة نانديني ومولي اللتين انفصلتا بعد سبع سنوات من صداقتهنّ بسبب زواجهنّ وانتقالهنّ الى حياة أخرى.

هذه المسلسلات الأكثر متابعة على نتفلكس!

فتزوجت ناديني من لراجديب الشخص السيء للغاية، فيما مولي تزوجت من كونال، الى ان صادف هذا الأخير ناديني خلال مؤتمر طبي وأنقذها من حادث سير مروع.

فتقرّب كونال من صديقة زوجته السابقة خصوصاً بعد سماع اهانة زوجها لها، ناصحاً إياها بالابتعاد عنه وطلب الطلاق منه، الى أن اكتشفت ناديني أنه زوج صديقتها، فعادت والتقت بها من جديد وقام الثنائي بإنقاذ ناديني من الموت مرة أخرى بعد أن أقدم زوجها على قتلها لأنها حامل فأجهضت الطفل بسبب الضرب الموجع.

وما لم يكن متوقعاً، هو وقوع كونال في حب صديقة زوجته، فحاول الابتعاد عنها مراراً كي لا يسبب التعاسة لزوجته إلا أن أحداثاُ عدة تعود لتقلب المقاييس وتغير حياتهم خصوصاً بعد خروج زوج ناديني من السجن لينتقم منها. فهل فعلاً تسرق ناديني زوج صديقتها المقربة في الجزء الثاني؟