أبراج لا يمكن خداعها - أنوثة
ابراج
أبراج لا يمكن أبداً خداعها... هل برجك منها؟
كيفية التعامل مع المدير حسب برجه – أنوثة
ابراج
كيف تتعاملين مع مديرك حسب برجه؟
0 LIKES

برج الميزان يتربع على عرش شهر 10... فما هي أهم صفاته؟

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالرغم من أن شهر أكتوبر يجمع بين برجين وهما الميزان الذي يبدأ من 23 سبتمبر/ أيلول وينتهي في 22 أكتوبر/ تشرين الأوّل، والعقرب الذي ينطلق من 23 أكتوبر/ تشرين الأوّل الى 21 نوفمبر/ تشرين الثاني، إلا أنّ برج الميزان هو المولود الأساسي لشهر 10.

يمتلك مولود برج الميزان ككل الأبراج عدد من الصفات الإيجابية والسلبية في مختلف المجالات، نكتشفها أكثر معاً.
- يعيش صاحب برج الميزان في أجواء ايجابية ويحاول تطبيقها في طريقة تصرفاته وبالتالي نقلها للآخرين، كما أنّه يميل كثيراً للأماكن الطبيعية الهادئة وذلك يعني أنّه يبتعد عن كل ما يسبب له الإعاج والإنزعاج وعن الأشخاص الذين يتصرفون بعنف وظلم مع من حولهم.

- الديبلوماسية والتعاون من أهم الصفات الإيجابية التي يحافظ عليها مولود برج الميزان، وبعتبرها من الجواهر التي لا يمكن أن يعيش من دونها. أمّا الشعار الأهمّ لهذا المولود فهو التوازن ومدى أهميته في كل الأشياء التي يقوم بها، ويطلب من الأشخاص الموجودين حوله التعامل معه بالإطار نفسه.

- يتوافق برج الميزان كثيراً مع مواليد برج الحمل وبرج القوس وبرج الجوزاء، ولا يتفق أبداً مع أصحاب برج الثور، برج العذراء ولا تنجح العلاقة مع مواليد برج العقرب.

- في المجال العملي يهتم صاحب برج الميزان بمنح أعماله الوقت الكافي لإنجازها وذلك لتخصيص مساحة وافرة لحياته الشخصية. وبالرغم من أنه ينجح في التشارك بمجموعة ولكنّه لا يعرف تماماً كيفية التعامل مع زملائه في العمل منم ناحية تنظيم الأمور وفرض مشاريعه ونظرته الخاصة. يميل مولود هذا البرج للمجالات العمالية التي تتعلق بالقانون والفنون المختلفة.

- من الناحية العاطفية فهدف مولود برج الميزان مع الشريك الآخر الزواج، فحياته ممزوجة بالتقاليد والقيم المعروفة عن الحب. وأهم ما يبحثون عنه في العلاقة التفاهم والوضوح مع الآخر، ويطلب منه الشيء نفسه.

- يتمكن صاحب برج الميزان من تحقيق حياة إجتماعية ناجحة مع العائلة والأصدقاء، وذلك يعود لسهولة تواصلهم مع الآخرين إلا أنه يثق بسهولة بالأشخاص مما يسبب له الكثير من خيبات الأمل والشعور بالأسف.