هيا الشعيبي قبل وبعد- أنوثة
اخبار المشاهير
صور صادمة لهيا الشعيبي قبل وبعد التجميل!
ورد الخال تعترف بخيانتها شريكها مباشرة على الهواء - أنوثة
اخبار المشاهير
على الهواء مباشرة... ورد الخال تعترف بخيانتها لشريكها و...
0 LIKES

مسلسل الطائر المبكر... قصة حب غريبة ومشوقة!

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

مسلسل "الطائر المبكر" أو كما يسمى أيضاً بـ"طائر الصباح"، هو مسلسل تركي حاز على شهرة كبيرة في تركيا كما في العام العربي منذ بداية عرضه في العام 2018، بقصته الكوميدية والرومانسية المشوقة التي تحاكي الواقع. تعرفي في هذا الموضوع من أنوثة على تفاصيل قصة هذا المسلسل.


قصة مسلسل الطائر المبكر

جسدت مسلسل "طائر الصباح" الممثلة التركية الشهيرة ديميت اوزدمير بدور "سنام" الى جانب النجم التركي الشهير جان يامان بدور "جان".

تدور أحداث هذا المسلسل حول قصة فتاة تدعى سنام تعمل في بقالة والدها، وتجد نفسها مجبرة على الزواج في حال لم تجد عملاً لها في أقرب وقت ممكن.

فذهبت سنام للبحث عن العمل في عدة أماكن، الى أن وجدت فرصة في احدى الشركات الاعلانية حيث تعمل شقيقتها، فدخلت الى الشركة وبدأت المغامرات الجديدة في حياتها.

ما هي الأحداث المنتظرة في مسلسل "سرقت زوجي"؟

وفي اليوم الأول من عمل سنام، يصادف أن هناك احتفال سنوي تقوم به الشركة ويكون اللقاء الأول بين سنام وجان، الا أن هذا اللقاء يكون غريباً جداً، وتحدث أن قبّلا بعضهما البعض عن طريق الخطأ ظناً أنها حبيبة جاد التي وعدته في المجيء الى الغرفة المظلمة.

وتبدأ أحداث غريبة بينهما ويتطور العمل والشراكات مع بعضهما، ويعيشان قصة حب مليئة بالمغامرات مع محاولات الكثيرين بإبعادهما. فهل ينجحون في ذلك؟