Naked 3 Palette
جرّبنا لك
Naked 3 Palette
Skinactive BB Cream Classic - أنوثة
جرّبنا لك
Skinactive BB Cream Classic
0 LIKES

Micellar Cleansing Water with Oil

Garnier
الثلاثاء, 15 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Micellar Cleansing Water with Oil - أنوثة

التغليف: يأتي ماء الميسيلار المعزّز بالزيت من غارنييه في زجاجة شفّافة كبيرة مزيّنة باللّون الأصفر ومطبوعٌ عليها بالأسود. وبفضل طبيعتها الشفّافة، يبرز كلٌ من ماء الميسيلار الشفّاف والزيت الشبه ذهبيّ بشكلٍ مميّز.   

 

نوع البشرة: يتناسب هذا المستحضر مع كافّة أنواع البشرة. 

 

الرّائحة: يتمتّع ماء الميسيلار برائحة أزهارٍ فوّاحة.  

 

التّركيبة: يتمتّع هذا المستحضر بتركيبةٍ مائيّة وزيتيّة. 

 

التّأثير: يتميّز هذا المستحضر القائم على الزيت بتركيبته الناعمة رغم أنّه معزّز بزيت الأرجان، فهو لا ينتج تأثيراً دهنيّاً بل يمتدّ على البشرة بسلاسة. لقد جرّبنا هذا المستحضر على بشرة عاديّة قد طُبّق عليها المكياج العاديّ وذلك المضاد للماء من أجل تقييم إدّعاءات علامة جارنير التّجارية بشأنه. واتّضح لنا أنّها صحيحة، فاستطاع المستحضر أن يزيل المكياج المضاد للماء بسهولة ومن دون التسبّب بتهيّج العينين أو البشرة. 

وبالرّغم من ذلك، خلّف ماء الميسيلار المعزّز بالزيت بعض الرّواسب على البشرة إذ اضطُررنا إلى غسلها بعد إستعماله. إلّا أنّه رطّب البشرة بعمق وتركها ناعمةً للغاية، خصوصاً حول منطقة العينين. بالنّسبة إلى البشرة الدهنية، يمكن لهذا المستحضر أن يضاعف إنتاج الزّهم وأن يجعلها بذلك أكثر دهنيّة. لذا ننصح بإستخدامه على البشرتين العاديّة والمختلطة باستثناء تلك الدهنيّة. بالإضافة إلى ذلك، فاحت رائحته العَطرة ودامت حتّى بعد غسل الوجه. لهذا السّبب، لا ننصح باستخدامه لأيّ شخصٍ يعاني من حساسيّةٍ تجاه الرّوائح أو العطور. 

 

السّعر: يُباع هذا المستحضر بسعر 8.62 دولارٍ أميركي لسعة 400 مللتر، وتشير علامة غارنييه إلى أنّه يدوم حتّى 200 إستخدام. ويُباع غيره من مستحضرات ماء الميسيلار من الفئة عينها مثل "ميسيلار كلينسينغ ووتر كومبليت كلينسر ووتربروف" من لوريال باريس بسعر 9.99 دولارٍ لسعة 400 مللتر. أمّا بالمقارنة مع مستحضرات مماثلة بمستوًى أعلى مثل "سانسيبيو h2o" من بيوديرما بسعر 39$/500 مللتر، فتُقدّم علامة غارنييه بعض الخصائص نفسها لكن بسعرٍ زهيد.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا المنظّف عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا المستحضر في لبنان من www.looliacloset.com 

وهو متوفّر في الأردن من خلال jo.looliacloset.com