لممارسة رياضة التجديف... إليك أفضل العناوين!
سفر
لممارسة رياضة التجديف... إليك أفضل العناوين!
أفضل أماكن في العالم لرؤية الحيوانات البرية - أنوثة
سفر
لرؤية الحيوانات البرية... هذه الأماكن العالمية هي الأفض...
0 LIKES

مواقع سياحية متنوعة في جمهورية الدومينيكان... تستحقّ فعلاً زيارتك!

الجمعة، 18 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تشكّل جمهورية الدومينيكان إحدى أهمّ وأشهر الوجهات السياحية في أميركا الجنوبية، إذ تتمتع بمناظر طبيعية وشواطئ ساحرة وتقدم لزوارها فرصة ممارسة نشاطات ترفيهية مميزة وإكتشاف معالم مختلفة بأسعار مدروسة نسبة إلى غيرها من البلدان السياحية. فإذا كنت مهتمة بالتعرّف عن كثب إلى السياحة في جمهورية الدومينيكان، إطّلعي معنا على هذا الموضوع المرفق بالصور ولن تتأخري بعدها في زيارتها.

مونتينيغرو... رمز سياحي للاستجمام والراحة!

خليج سامانا - Samana Bay

يعدّ خليج سامانا من أشهر الوجهات السياحية في جمهورية الدومينيكان، إذ يضمّ شواطئ ساحرة ومسيجة بأشجار النخيل كما يكشف على مناظر طبيعية خلابة. يتيح هذا الخليج لزواره فرصة ممارسة رياضات بحرية متنوعة، إضافة إلى نشاطات أخرى على غرار ركوب الخيل والدراجات النارية.

بحيرة إنريكيلو - Enriquillo Lake

تعتبر هذه البحيرة التي تعدّ من أكبر بحيرات المنطقة وأشهرها، من أفضل المعالم السياحية في البلاد. تتميّز الجزيرة بموقعها الساحر في جزر الأنتيل وتكشف على مناظر طبيعية رائعة، كما تضمّ مجموعة كبيرة من النباتات وتشكّل ملجأ للعديد من الطيور النادرة وخصوصاً الببغاء.

بونتا كانا - Punta Cana

تجذب منطقة بونتا كانا نسبة عالية من زوار جمهورية الدومينيكان، إذ تكثر فيها الشواطئ، الملاعب والمنتجعات المثالية للإسترخاء وقضاء أمتع الأوقات. وتوفّر المنطقة لسياحها فرصة ممارسة نشاطات ترفيهية ورياضية متنوعة تناسب معظم الأذواق والهوايات.

السفر إلى موريشيوس متعة لا تفوّت... زوريها قريباً!

لا رومانا - La Romana

تشكّل جزيرة لا رومانا إحدى أجمل جزر أميركا الجنوبية، وتعدّ من أهمّ مواقع الجذب السياحي في جمهورية الدومينيكان. تشتهر الجزيرة بمنتجعاتها المميزة والمطلة على أروع المناظر الطبيعية على غرار منتجع كاسادي كامبو، إضافة إلى الحدائق والمنتزهات المثالية لممارسة رياضة الغولف. تضمّ الجزيرة كذلك مجموعة من المتاجر الخاصة ببيع التذكارات، إلى جانب الملاعب الرياضية والحلبات المجهزة لتعلّم ركوب الخيل.