Micellar Cleansing Water with Oil - أنوثة
جرّبنا لك
Micellar Cleansing Water with Oil
Hydrance Optimale Riche - أنوثة
جرّبنا لك
Hydrance Optimale Riche
0 LIKES

Skinactive BB Cream Classic

Garnier
الجمعة, 18 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Skinactive BB Cream Classic - أنوثة

التغليف: يأتي هذا البي بي كريم في أنبوب كبير بلون ذهبي ناعم دوّنت عليه المعلومات الأساسية حول خصائص الكريم وطريقة استخدامه. وقد وجدنا التغليف عمليّ وسهل الاستخدام، خصوصاً أنّ هذا الكريم مخصّص للروتين الجمالي السريع. لكن ننصحكِ لحفظ هذا الكريم أن تتركيه بوضعية أفقية في الدرج أو على طاولة المكياج، لأنّه اذا كان واقفاً يمكن أن يتسرّب منه المستحضر سريعاً عند فتحه.

الرائحة: يتمتّع بي بي كريم غارنييه بعطر ناعم، لا يسبّب أي ازعاج عند تطبيقه.

 

الألوان المتوفّرة: هذا المستحضر متوفّر بدرجتين لونيتين فقط: Light الفاتح جداً وMedium ذات لون أغمق، ولكنّه رغم ذلك ليس مناسباً للبشرة الداكنة بل للحنطية أكثر أو المائلة الى الاسمرار.

 

نوع البشرة: لا تذكر علامة غارنييه على العبوة أي معلومة ترتبط بنوع البشرة التي خصّص لها هذا البي بي كريم. ولكنّها تشير الى أنّ كلّ مستحضراتها مختبرة من قبل أطباء الجلد والعيون لجميع أنواع البشرة حتّى الحسّاسة منها.

 

التركيبة: كريمية خفيفة، تمتزج بسهولة مع البشرة.

 

طريقة التطبيق: يمكن تطبيق هذا الكريم بالاسفنجة الخاصة بكريم الأساس أو الفرشاة أيضاً، وكان من السهل توزيعه على الوجه.

 

التأثير: جرّبنا بي بي كريم غارنييه لمدّة شهر على بشرة عادية وأخرى دهنية. وتبيّن لنا أنّه يناسب النوع الأول أكثر، فعند تطبيقه على البشرة العادية يومياً كان فعّالاً في تغطية أي شوائب بطريقة طبيعية مع اضافة لمسة اشراقة عليها. كما استطعنا توحيد لون البشرة بسهولة تامة، ولم نحتج الا لبعض لمسات الكونسيلر في محيط العينين ليكون المكياج اليومي جاهزاً. وبما أنّه يحتوي على عامل وقاية من الشمس بدرجة 15، فيمكن الاستغناء عن واقي الشمس في حال كنتِ لا تتعرّضين كثيراً لها أو لا تقضين وقتكِ خارجاً. ومن ناحية الترطيب، فهذا البي بي كريم لا يحلّ مكان الكريم المرطّب تماماً لكنّه يساعد على الحدّ من جفاف البشرة خلال النهار مع كلّ العوامل التي تتعرّض لها.

لكن نلفتُ نظركِ الى أنّ هذا الكريم يمكن أن يسيح عن البشرة في حال كانت حرارة الطقس مرتفعة، لذا في حال كنتِ تتعرّضين لهذه الظروف المناخية، من الأفضل تثبيته ببودرة. أمّا في حال كان الطقس معتدلاً أو كنتِ في مكان مكيّف، فيبقى تأثير البي بي كريم ظاهراً لحوالي 6 ساعات، فيما تذكر علامة غارنييه على العبوة أنّ التأثير يبقى ل12 ساعة.

من ناحية البشرة الدهنية، فهذا البي بي كريم لم يكن مناسباً لها، فقد أصبح الوجه زيتياً أكثر خلال اليوم عند تطبيق الكريم صباحاً. كما لاحظنا أنّ البشرة أصبحت أكثر تهيّجاً مساء عند ازالته عن الوجه. لذا يفضّل عدم الاعتماد عليه، مع الاشارة الى أنّ علامة غارنييه أصدرت بي بي كريم خاص للبشرة الدهنية والمختلطة خالٍ من الزيوت، لذا يمكن تجربته بدلاً من الكلاسيك.

 

السعر: يُباع هذا البي بي كريم في لبنان بسعر 9.9 دولار لسعة 50 مللتر. وسعره متقارب مع نيفيا بي بي كريم الذي يُباع في لبنان أيضاً بسعر 12.8 دولار للسعة نفسها. فيما يُعتبر أقلّ ثمناً من أنواع بي بي كريم أخرى مثل نيود ماجيك بي بي كريم من لوريال باريس الذي يُباع بسعر 17.4 دولار لسعة 30 مللتر.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الكريم عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا المستحضرات عبر www.looliacloset.com