Skinactive BB Cream Classic - أنوثة
جرّبنا لك
Skinactive BB Cream Classic
Aquaporin Active SPF 25 Cream - أنوثة
جرّبنا لك
Aquaporin Active SPF 25 Cream - Eucerin

Hydrance Optimale Riche

Eau Thermale Avène
الجمعة، 18 أكتوبر 2019
Hydrance Optimale Riche - أنوثة

التغليف: يأتي هذا الكريم داخل أنبوب بلاستيكي أبيض اللون. بسيط التصميم وخفيف الوزن. يمكن وضعه بسهولة داخل حقيبتك الخاصة بالمكياج لأن حجمه ليس كبيراً جداً. وقد تم تزويده بمضخة تساعدك على استخراج الكريم من العبوة من دون الحاجة إلى استعمال أصابعك، وذلك للمحافظة على جودة المنتج ونظافته.


التركيبة:
يتمتع هذا الكريم بتركيبة غنية وملمس كثيف، ولكن بشرتك إذا كانت جافة، سوف تتشربه جيداً، كما أن عملية وضع المكياج فوقه على البشرة لن تكون صعبة.

الرائحة: هذا الكريم لديه رائحة ناعمة.

التأثير: يتناسب هذا الكريم مع البشرة الشديدة الجفاف بفضل قدراته الهائلة على الترطيب التي تجعل منها ناعمة، حريرية وممتلئة. وهو بشكل خاص قادر على حماية البشرة الحساسة من تأثيرات قساوة الطقس خلال فصل الشتاء.

مضاد للحساسية، لا يحتوي أي مواد حافظة، ولا يتسبب بأي شكل بانسداد مسامات البشرة أو بظهور الرؤوس السوداء فيها.

ولكن من المهم أن تعرفي أن هذا الكريم لا يحمي من الأشعة ما فوق البنفسجية، لذلك إذا كانت هذه الناحية شديدة الأهمية بالنسبة إليك، يمكنك استعمال هذا الكريم الذي يتمتع بدرجة حماية من الشمس بدرجة 20. كما وإنه لا يعالج التجاعيد وليس لديه أي خصائص لشد البشرة. لذلك سيكون عليك الإستعانة بمستحضرات أخرى لهذه الغاية.

أما إذا كانت بشرتك طبيعية أو مختلطة، فيمكنك استعمال كريم "أفين هيدرانس ليجير" مع أو من دون حماية من الأشعة ما فوق البنفسجية، بحسب حاجتك.

السعر: سعره 37 دولار أميركي للعبوة سعة 40 مللتر. وهو يُعتبر سعراً تنافسياً إذا أخذنا بعين الإعتبار الكمية الموجودة في العبوة، وذلك لأن غالبية العلامات الأخرى من المستوى نفسه تقدّم مستحضرات مشابهة بسعة مماثلة ولكن بأسعار أعلى.  

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الكريم عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الكريم في لبنان من www.sohaticare.com