زوجتي دائماً عصبية - أنوثة
حياة زوجية
كيف تتعامل مع زوجتك إذا كانت عصبية؟
زوجي لا يسمع كلامي - أنوثة
حياة زوجية
زوجك لا يسمع كلامك أبداً؟ هكذا تتعاملين مع الموضوع
0 LIKES

بعد خيانته لك... هل يمكن أن تسامحي زوجك؟

الإثنين، 21 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعتبر خيانة الزوج من أصعب الأمور التي يمكن أن تواجهها المرأة، وغالباً ما تحتار في إمكانية مسامحته وتخطّي هذا الوضع الحساس وتأثيراته السلبية على علاقتهما. فإذا كنت تواجهين هذه الحالة ركّزي على هذا الموضوع حيث سنقدّم لك مجموعة من النصائح التي ستساعدك على إتخاذ القرار الصائب والأفضل لك في هذا السياق.

العصبية وعدم الاحترام... بداية الدمار للعلاقة الزوجية!

أولاً، لا تترددي أبداً في مواجهة زوجك بهدوء وموضوعية وبعيداً عن الإنفعال والغضب وإسأليه عن الأسباب التي دفعته إلى خيانتك، ما سيساعدك على إتخاذ القرار بمسامحته وإعطائه فرصة جديدة لإنقاذ زواجكما أو إنهاء علاقتك نهائياً وذلك به تبعاً للتوضيحات الذي يقدمها لك.

ثانياً، تروّي قدر الإمكان قبل إتخاذ قرارك بالإنفصال عن زوجك وفكّري بكافة نتائجه السلبية منها والإيجابية عليك وعلى عائلتك، وستسهّل عليك هذه الخطوة إتخاذ القرار المناسب لك ولمختلف أفراد أسرتك.

ثالثاً، إبتعدي لفترة معينة عن زوجك ما سيتيح لكما فرصة إعادة التفكير بكافة جوانب علاقتكما الزوجية وإمكانية إستمرارها بطريقة صحيحة وناجحة. وننصحك هنا بالتوجه إلى أحد الأماكن الهادئة والمريحة حيث يسهل عليك التفكير جيداً وإتخاذ القرار المناسب.

كيف تتخطّين ماضي زوجك الأسود؟

رابعاً، لا تسمحي لطرف ثالث حتّى ولو كان من الأهل والأصدقاء المقربين منك التدخل بهذا الموضوع أو التأثير بالشكلين الإيجابي والسلبي بقرارك، ومن الضروري هنا أن ينتج موقفك عن قرار شخصي وموضوعي.