السياحة في مسقط - أنوثة
سفر
مسقط... عنوانك لرحلة سياحية لا تُنتسى!
الخريف في اليابان - أنوثة
سفر
بالصور... شاهدي دفء الألوان الخريفية وروعتها في اليابان!
0 LIKES

رحلة سياحية من العمر تقضينها في أجمل المدن الهولندية!

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعدّ هولندا من أشهر البلدان السياحية وأكثرها جذباً للزوار إذ تتميز بمدنها الرائعة، طبيعتها الساحرة ومعالمها المتنوعة التي ترضي كلّ الأذواق. فإذا كنت تنوين التوجّه إلى هولندا خلال عطلتك المقبلة، لا تفوّتي هذا الموضوع المرفق بالصور حيث سنعرفك عن كثب إلى أجمل مدنها السياحية كي تختاري من وجهتك المفضّلة.

اكتشفي معنا موقع نيوزيلاندا وروعة السياحة فيها!

امستردام - Amsterdam

تعتبر العاصمة الهولندية من أجمل مدن البلاد وأكثرها جذباً وإستقطاباً للسياح، إذ تعكس مبانيها فنّ العمارة التاريخية التي تعود إلى القرن السابع عشر إضافة إلى مجموعة من المباني ذات التصميم الحديث والملفت. تتيح امستردام لزوارها فرصة ممارسة زيارة مجموعة من المتاحف والحدائق، إضافة إلى التسوق وإكتشاف المدينة عبر رحلة في القارب أو جولة على الدراجة الهوائية.

روتردام - Rotterdam

تتميّز مدينة روتردام بهندستها المعمارية الرائعة، كما تضمّ مجموعة من ناطحات السحاب المذهلة وطواحين الهواء التي تعتبر من أهمّ الرموز السياحية فيها. وتجذب المدينة العديد من السياح سنوياً وتعدّ من أجمل المدن الأوروبية وأكثرها حيوية.

ماستريخت - Maastricht

تشكّل ماستريخت إحدى أجمل المدن الهولندية إذ تتميز بأجوائها الرومنسية والهادئة، وهي مثالية لرحلة إستجمام ممتعة بعيداً عن الضجيج والإزدحام. كما تشتهر المدينة بقلعتها المعروفة كما تعكس بمعظم شوارعها وهندسة مبانيها أجواء الحقبات القديمة.

روما... سحر السياحة الايطالية ومتعتها!

اوترخت - Utrecht

تشتهر مدينة اوترخت وهي من أقدم وأجمل المدن الهولندية بمبانيها التاريخية الرائعة، إضافة إلى قنواتها المائية المميزة التي تعكس أجواء البندقية. كما تضمّ المدينة العديد من المعالم السياحية على غرار برج دوم، متحف السكك الحديدية وقلعة دي هار.