طريقة تعامل كل برج مع خيبة الأمل – أنوثة
ابراج
بعد تعرضه لخيبة أمل... هكذا يتعامل كل برج مع هذا الموقف!
توافق برج الجوزاء في الزواج - أنوثة
ابراج
الجوزاء... مع أي برج يمكن أن يتوافق في الزواج؟
0 LIKES

أكثر الأبراج شغفاً عند النساء... هل برجك منها؟

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

لكل إمرأة أسلوب في التعبير عن مشاعرها وحبها، فقد نجد تلك التي تغرق في شغفها الكبير تجاه الشريك وتظهر له كل ما يخالجها من أحاسيس، وأخرى غارقة في الغرام إلا أنها رافضة أن تبوح بالأمر أو حتى الإفراط في التعبير عن المشاعر. وفي موضوع اليوم سنكشف لك عن أبراج النساء الأكثر شغفاً، فتعرفي إليها في خلال هذا الموضوع.

إمرأة برج الحمل

هي إمرأة ساحرة، عاطفية لكن لا يمكن إيقاعها في شباك الغرام بسهولة. تخفي المرأة الحمل أنانية كبيرة داخلها لكنها تملك القدرة على إخفائها بحيث لا يستطيع شريكها اكتشاف هذه الصفة السيئة إلا بعد وقوعه في غرامها. هي من أنواع النساء اللواتي لا يحببن إلا بشغف كبير.

إمرأة برج الثور

تعيش المرأة الثور حياتها على أمل أن تلتقي بالأمير الساحر الذي يأتي على حصانه الأبيض، ولهذا السبب عندما تشعر أنه اقترب منها في الواقع تغرق في حالة من الرومانسية والحب الذي يصل إلى درجات الشغف. المرأة الثور معروفة بحنانها وعاطفتها لكنها تنتظر من الشريك أن يهتم بها ويغازلها في المقابل.

إمرأة برج الأسد

رغم أنانيتها وحبها لتملك الأشياء والأشخاص، إلا أنها شغوفة في الحب وجذابة في العلاقة العاطفية ما يمنحها القدرة على غزو قلب الرجل الذي يعجبها بسهولة.


إمرأة برج العقرب

قوية، مغرورة، ساحرة، تستطيع تجاهل الشريك رغم إعجابها التام به، وهذه الموهبة تخولها أن توقع شريكها في شباكها أكثر فأكثر. ربما تتربع الإمرأة العقرب على رأس لائحة النساء الشغوفات، لأنها لا توفّر أي طريقة أو أسلوب من أساليبها الذكية، المغرورة والراقية لجذب الرجل إليها.

إمرأة برج الجدي

قد تبدو المرأة الجدي متحفظة، جدّية وجامدة باردة لا تبالي، لكنها في الحب إمرأة شغوفة، حنونة ومخلصة إلى أبعد حد.