نجمات لا يعتنين بنظافتهن الشخصية- أنوثة
اخبار المشاهير
صور صادمة لنجمات عالميات لا يعتنين بنظافتهنّ الشخصية!
حليمة بولند تثير الجدل بحفل زفاف دون عريس - أنوثة
اخبار المشاهير
حليمة بولند عروس في حفل زفاف دون عريس... تثير الجدل مرة...
0 LIKES

ما هي الأحداث التي يخفيها مسلسل "للعشق جنون"؟

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

أثار المسلسل الهندي "للعشق جنون" تفاعلاً كبيرا في الهند وفي العالم بقصته الغريبة والجميلة وبمشاركة نجوم كبار في هذا العمل. تابعي الموضوع من موقع أنوثة لتتعرفي على تفاصيل هذا المسلسل وعلى القصة الكاملة.

قصة مسلسل للعشق جنون

أحداث هذا المسلسل تبدأ داخل قصر كبير في مدينة مومباي الهندية، التي يعيش فيها عائلة اوبروي الثرية، حيث أن الجدة هي ربة العائلة التي تعيش مع أبنائها والزوجات والأحفاد وتتدخل في حياتهم.

أكبر أبناء الجدة هو "تيج" المتزوج من "جانفي" ولديه منها ثلاثة أطفال وهم "أمكارا"، "رودرا" و"بريانكا"، وتعاني زوجته من إدمان على الكحول بعد ان اكتشفت أن زوجها يخونها مع زميلته في العمل.

ما هي الأحداث المنتظرة في مسلسل "سرقت زوجي"؟

أما الابن الثاني فهو "شاكتي" المتزوج من "بنكي" ولديهم طفل وهو "شيفاي"، الذي يعدّ الحفيد الأكبر ووجه الشركة والأعمال في العائلة خصوصاً وأنه يتمتع بشخصية فريدة وصعبة، ويقدم على الخطوبة من "تيا" بسبب مكانتها الاجتماعية الراقية كونه لا يؤمن بالحب أبداً، وفي يوم زفافهما، تهرب تيا مع شخص آخر لأنها حامل منه.

أحداث كثيرة تحصل الى أن يبدأ النزاع على الميراث، وهنا تبدأ مراحل الإثارة حيث تحصل الكثير من المشاكل.

وعن أبطال المسلسل، نعدّد هؤلاء: ناكول ميهتا بدور أنيكا، سوربي شاندانا، كونال جايزينج بدور أومكارا، شرينو باريخ بدور جوري فاردهان، لينش ماتو بدور رادرا، وغيرهم من النجوم الكبار.