هجوم من سعوديين على لجين عمران طال أختها أسيل - أنوثة
سيرة المشاهير
لجين عمران تشعل هجوماً في وجه شقيقتها أسيل!
حليمة بولند تثير الجدل بحفل زفاف دون عريس - أنوثة
سيرة المشاهير
حليمة بولند عروس في حفل زفاف دون عريس... تثير الجدل مرة...
0 LIKES

هل نسرين طافش وراء المشاكل بين طارق العريان وأصالة؟

الخميس، 24 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تضج الأواسط الفنية في الآونة الأخيرة بأنباء انفصال الفنانة السورية أصالة نصري عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد أن اكتشفت خيانته لها مع ممثلة شابة بحسب ما أشيع من أكثر من طرف مقرّب من الزوجين. والمفارقة حالياً، ورود اسم الممثلة السورية نسرين طافش مرة جديدة في قضية خيانة أخرى، فبحسب ما أشيع، عُلم أن العريان يتحضر للطلاق من أصالة لإعلان ارتباطه وزواجه الرسمي بطافش.

حقائق غريبة تعرفينها للمرة الأولى عن الليدي غاغا!


إلا أن أصالة خرجت عن صمتها بعد فترة من انتشار الشائعات وضحدتها في خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع تويتر، جاء فيها: "لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصاً، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا".

وتابعت: "مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحراً بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا".

وأضافت: «كرامته منّ كرامتي، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولاشيء أكثر، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري".

حليمة بولند عروس في حفل زفاف دون عريس... تثير الجدل مرة جديدة!

ورداً على هذه الأخبار المتناقلة، إعتبرت طافش أن من أثاروا الشائعة هم "ناس فاضية" على حد تعبيرها، وقالت: "الممثل الناجح بيكون مادة دسمة للصحافة، وديماً بيحطوا اسمه في كل شائعة جديدة".

هذا وتبنّت طافش رد أصالة على الشائعات التي طاولتهما، قائلة: "رد الفنانة أصالة نصري اعتقد كاف وواف علشان هي نفت وقالت ان الناس ايللي بطلع هذه الشائعات بتكون ناس فاضية، وهم فعلا ناس فاضيين".