Perversion Liner - أنوثة
جربنا لك
Perversion Liner
Hydrance Optimale Riche - أنوثة
جربنا لك
Hydrance Optimale Riche
0 LIKES

Aquaporin Active SPF 25 Cream - Eucerin

Eucerin
الأربعاء، 23 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي مرطّب الوجه "أكوابورين أكتيف SPF 25" من يوسيرين في عبوة زجاجيّة بحجم 50 مللتر غطاؤها أبيض والمعلومات مطبوعة عليها باللّون الأزرق. ويمنحها تصميمها الزجاجيّ طابعاً أنيقًا، فيما يرمز اللّون الأزرق المعتمد فيها إلى لون الماء أي المكوّن الرئيسي في الكريم. 

نوع البشرة: يناسب هذا الكريم كلّ أنواع البشرة. 

 

التركيبة: يتمتّع هذا المستحضر بتركيبة كريمية تعتبر كثيفة إلى حدٍّ كبير، لكنّها تمتدّ على الوجه بسهولة.

 

طريقة التطبيق: للإستفادة من المستحضر بقدر الإمكان، ينصح بدمجه في روتين العناية بالبشرة اليومي، وتطبيقه على البشرة النظيفة قبل تطبيق المكياج صباحاً، وبعد غسل كل من الوجه والرّقبة والصّدر ليلاً. ويمكن إستخدام هذا الكريم لوحده أو بعد تطبيق السيروم. ولتحسين قدرة البشرة على إمتصاص الكريم، طبّقناه بإعتماد حركات دائريّة. 

 

التأثير:  تعزّز معظم أنواع المرطّبات ترطيب البشرة عبر الحدّ من تبخّر الماء من سطحها و/أو عبر جمع الرطوبة في الطبقة الخارجيّة منها بواسطة مواد تمتصّ رطوبة البشرة.

الا أنّ البشرة من جهتها، تتمتّع بنظام ترطيب ذاتي يسمّى بالأكوابورينات (Aquaporins). تنقل هذه القنوات المجهرية الماء بين خلايا البشرة وتعزّز ترطيبها من الداخل.

وهنا تكمن أهمية كريم "أكوابورين أكتيف SPF 25" الذي يأتي بتركيبة تحتوي على الغلوكوغليسرول، وهو مكوّن مرطّب يعزّز مرونة الأكوابورينات الطبيعيّة ويزيد عددها في البشرة أيضاً. ما يعني أنّ هذا الكريم يعزّز نظام الترطيب الذاتي للبشرة لكي يحافظ على توازن مستوى الترطيب فيها، بالإضافة إلى الحدّ من تبخّر الماء من سطحها وجمع الرّطوبة في الطبقة الخارجيّة منها كذلك. 

وتمتصّ البشرة هذا الكريم بسرعة وبشكلٍ كامل، ومن دون الشعور بأي ثقل. وبعد أسبوعين من استخدامه، باتت بشرتنا مرطّبة بدرجة عالية وبدت في غاية النعومة والمرونة. 

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا الكريم على عامل حماية من نوعي الأشعّة فوق البنفسجية طويلة ومتوسّطة المدى بدرجة 25 والذي يساعد بشكل فعّال في حماية البشرة من تلف الجلد الناجم عن الأشعّة فوق البنفسجية. 

أمّا الجانب السلبي الوحيد للمستحضر فهو أنّ تصميم عبوته المكشوف (بدل الأنبوب) يؤدي الى تلامسه مع الهواء ويجفّ بسرعة أكبر. كما يتشكّل غشاء رقيق على سطحه، ما قد يؤثّر سلبيّاً على النتيجة النهائية. 

 

السعر: يُباع كريم "أكوابورين أكتيف SPF 25" بسعر 42 دولارٍ أميركي لسعة 50 مللتر، أي أنّه أغلى سعراً من كريم "سيتافيل UV" بسعر 35.5$ لسعة 50 مللتر أو حتّى كريم "UV  بروتكت ديفينس دايلي كير" من فيشي بسعر 30$ لسعة 40 مللتر. 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الكريم عبر www.ounousareviews.com

ويمكنكِ شراء هذا المستحضر في لبنان من www.sohaticare.com