Luminous Silk Foundation - أنوثة
جربنا لك
Luminous Silk Foundation
Aquaporin Active SPF 25 Cream - أنوثة
جربنا لك
Aquaporin Active SPF 25 Cream - Eucerin
0 LIKES

Perversion Liner

Urban Decay
الأربعاء، 23 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي هذا الآيلاينر داخل أنبوب أسود طويل، مع رأس صلب، ونعني بذلك أنه غير قابل للالتواء مثل الفرشاة. أما القسم الآخر من الأنبوب فهو يحتوي المستحضر السائل، وقد طُبع عليه من الخارج إسم المنتَج.

 

الألوان المتوفرة: هذا الآيلاينر متوفّر بلون واحد هو الأسود الداكن.

 

التركيبة: هذا الآيلاينر ليس سائلاً جداً، ما يساعد على تطبيقه حتّى لو كنتِ مبتدئة في هذا المجال.

 

التأثير: حين تطبقين هذا الآيلاينر، تلاحظين أنّه خفيف ولن تشعري بأي ثقل على الجفون. وهو غير لزج أو دبِق، كما أنه يجف خلال أقل من دقيقة من دون أن يتغيّر لونه الداكن.

ولكن تصحيحه ممكن أن يكون صعباً إذا لم تحصلي على النتيجة التي تريدينها عند تحديد عينيك. وتنظيفه لن يكون سهلاً أيضاً عند عودتك من السهرة، فلا يمكن إزالته بسهولة بواسطة منظّف المكياج العادي، بل سوف يتطلب ذلك مجهوداً إضافياً منك.

تصفه علامة اوربان ديكاي بأنه مقاوم للماء، وهو كذلك بالفعل، فإذا كانت عيناك من النوع الذي يدمع يمكنك أن تكوني مطمئنة لأن الآيلاينر لن يسيل ولن يتقشر.

رأسه رفيع جداً، لذلك يمكن أن تشعري بالقليل من الصعوبة عند البدء باستعمال هذا الآيلاينر إذا لم تكن لديك الخبرة الكافية، ولكنك ستعتادين عليه خلال وقت قصير جداً. إضافة إلى ذلك، هذا الآيلاينر لا يجف داخل العلبة حتى إذا تم استعماله لأكثر من ستة أشهر.

ويعتمد هذا المستحضر على نظام مشابه لنظام المحبرة مما يسهل عملية التطبيق، لأنك لن تكوني بحاجة للضغط حتى تتمكني من استخراج اللون من الداخل، بل يكفي أن ترجّي الأنبوب جيداً قبل الإستعمال، وتطبيقه بكل سهولة على جفونك لطلة يومية بسيطة أو لطلة أكثر سحراً في المناسبات.

وبعد اختبارنا لهذا الآيلاينر عدة مرات، يمكننا القول أنه يدوم طويلاً، ولا يحتاج إلى أي تعديل حتى خلال سهرة طويلة في الخارج.

 

السعر: يُباع هذا الآيلاينر في لبنان بسعر 34 دولار لسعة 0.55 مللتر. وهو يُعتبر ذات سعر عالٍ إذا ما قارنّاه مع أسعار المستحضرات المشابهة التي تطرحها شركات أخرى موازية.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الآيلاينر عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الآيلاينر في لبنان من www.looliacloset.com