DermatoClean Micellar Cleansing Fluid 3 In 1 - أنوثة
جربنا لك
DermatoClean Micellar Cleansing Fluid 3 In 1 - Eucerin
Perversion Liner - أنوثة
جربنا لك
Perversion Liner
0 LIKES

Luminous Silk Foundation

Giorgio Armani
الأربعاء، 23 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي كريم الأساس "لومينوس سيلك فاونديشن" في عبوة زجاجية بسيطة التصميم مزوّدة بمضخّة وغطاء أسود يحمل شعار جيورجيو أرماني باللون الفضي. وتقفل العبوة بشكل محكم، ما يمنع السائل من التسرّب إلى خارجها.

 

الألوان المتوفّرة: يتوفّر هذا المستحضر بتشكيلة واسعة من التدرجات اللونية ابتداءً من الفاتح وصولاً إلى الداكن، وهي مقسّمة إلى 24 لون. ولكن هذه الطريقة في تقسيم الألوان بحسب الأرقام يمكن القول أنها محيِّرة بعض الشيء؛ فغالباً ما تكون أنواع كريم الأساس مصنّفة كالآتي: الألوان الدافئة، الباردة والمحايدة، بينما يتم اختيار "لومينوس سيلك فاونديشن" تبعاً لتصنيفات رقمية مرتبطة بلون البشرة (فاتح جداً، فاتح، متوسّط، برونزي وداكن) وأيضاً بحسب خلفية لون البشرة (المحايدة، الدافئة، الذهبية، المائلة إلى اللون الخوخي، الوردية والمائلة إلى الأحمر).

وتجدر الإشارة إلى أن الألوان التي تحمل أرقاماً أعلى ليست هي الأغمق بالضرورة، لذلك ننصحك باختبار عينة من هذا المستحضر على بشرتك قبل شرائه عبر الإنترنت.

 

الرائحة: لا يخلو كريم الأساس هذا من الرائحة، ولكنها خفيفة.

 

التركيبة: هو كريم أساس سائل يتمتع بملمس ناعم رقيق، من السهل تطبيقه على البشرة بواسطة الفرشاة أو الإسفنجة المخصصة للفاوندييشن.

 

التأثير: انّه من أنواع كريم الأساس الرقيقة، يمنح تغطية خفيفة إلى متوسطة. يتداخل بسهولة مع البشرة ويعطيها مظهراً طبيعياً نضراً.

وننصح بهذا الفاونديشن للنساء اللواتي لا يرغبن بالمكياج المبالغ به، بل يسعين إلى الحصول على بشرة طبيعية فيها شيء من اللماعية. وهذا أحد الأسباب الذي يجعل هذا الفاونديشن يُستعمَل بكثرة في جلسات التصوير، وذلك لإمكانية وضع عدة طبقات منه على البشرة بحيث يخفي عيوبها مع المحافظة على مظهرها الطبيعي.

من ناحية أخرى، عندما تم تطبيقه على البشرة المختلطة، لاحظنا أن المنطقة الدهنية منها أي الجبين والأنف بدت لامعة خلال النهار، كما أن التغطية لم تدم لوقت طويل. لذلك كان لا بد من إضافة طبقة من البودرة لجعله يدوم أكثر، أو استعمال برايمر خاص لتقليل إفراز الزيوت من البشرة قبل وضع كريم الأساس عليها.

لذلك ننصح باستعمال هذا الفاونديشن على البشرة العادية أو الجافة لتستفيد من خصائصه المرطِّبة، وعلى البشرة التي لا تعاني من عيوب واضحة لأن درجة التغطية التي يمنحها تُعتبَر خفيفة، لا بل هو أقرب إلى أنواع الكريمات المرطِّبة التي تمنح القليل من اللون.

 

السعر: حجم العبوة هو 30 مللتر، وسعرها 64 دولار أميركي. ومن مميزات هذا الفاونديشن أنه يتمدد بشكل جيد على البشرة، فكمية قليلة منه (ضخة واحدة) تكفي لتغطية كامل مساحة الوجه. ولكن يجدر القول أنه واحد من كريمات الأساس الأغلى سعراً في السوق اليوم، فيمكنك إيجاد أنواع أخرى مشابهة من حيث الكثافة ودرجة التغطية، وبسعر يتراوح بين 20 و45 دولار أميركي. أما إذا أردت تغطية لفترة أطول، فيمكنك الحصول على أنواع أخرى من كريمات الأساس من "لانكوم" أو "إستيه لودر"، "ميك أب فور إفر" أو "ماك" بأسعار تتراوح بين 35 و47 دولار أميركي.  

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الفاونديشن عبر www.ounousareviews.com