الرجل برج السرطان والمرأة الميزان - أنوثة
توافق الابراج
الرجل السرطان... ما مدى توافقه مع المرأة الميزان؟
أكثر الأبراج قوة شخصية - أنوثة
صفات الابراج
لهذه الأبراج شخصية قوية جداً... هل برجك منها؟

بعد تعرضه لخيبة أمل... هكذا يتعامل كل برج مع هذا الموقف!

الخميس، 24 أكتوبر 2019
طريقة تعامل كل برج مع خيبة الأمل – أنوثة

لكل برج طريقته وأسلوبه في التعاطي مع الأمور والمواقف التي تصادفه بشكل يومي في حياته، لكن ماذا عن خيبات الأمل؟ إطلعي على هذا الموضوع لتعرفي كيفية تعامل كلّ برج معها.

برج الحمل

بعد تعرضه لخيبة أمل، يميل مولود برج الحمل إلى الشعور بالإحباط والهزيمة فتسيطر عليه انفعالاته العصبية وتدفعه للتصرف بطرق عشوائية.

برج الثور

يواجه مولود هذا البرج الحزن وخيبات الأمل بتناول الطعام علّه يحسن وضعه النفسي، ويميل بعدها إلى الانطوائية والوحدة في حين تسيطر عليه عصبيته.

برج الجوزاء

من الصعب أن يتعامل برج الجوزاء مع خيبات الأمل والصدمات بطريقة ايجابية، ولذلك نجده يحلل الاشياء مراراً وتكرراً ويفكر بها من مختلف الزوايا ما يبعده عن محيطه وأصدقائه بشكل تام.

برج السرطان

يعرف مولود برج السرطان بحساسيته المفرطة في الأيام العادية، فما بالك في الأيام التي يعاني منها من الحزن أو من خيبات الأمل، فحينها تتضاعف لديه الرغبة في البكاء ما يدفعه إلى الدخول في حالة نفسية مزرية.

برج الأسد
بعد تعرضه لخيبة أمل، يدخل مولود برج الأسد في حالة من التوتر وسيظهر للآخرين وكأنه على حافة الإصابة بانهيار عصبي.

برج العذراء

خيبة الأمل عند العذراء تؤدي إلى انعزاله عن العالم الخارجي، والصمت يكون جوابه أما سؤال الناس عن مشكلته.

برج الميزان

خيبة الأمل تشعر الميزان بانعدام الشعور بالأمان، ويقرر حينها أن يقلص علاقاته الاجتماعية، وفي هذه المرحلة يشعر مولود هذا البرج أنه بلا حيلة.

برج العقرب

التعرض للصدمة يحول مولود برج العقرب إلى شخص عدائي، مزاجي، تسيطر عليه أفكار سوداوية.

برج القوس

تغرقه خيبة الامل في موجة من الحزن الذي يدفعه بدوره إلى الشعور بالخمول وقد يلجأ للحبوب المهدئة بعد أن تراوده أفكار سلبية تزيد من قلقه وارتباكه.

برج الجدي

بعد تعرّضه لإحدى خيبات الأمل، يجبر مولود برج الجدي نفسه على النهوض والمضي قدماً في وجه الأحزان والصدمات مع المحافظة على حذره من الآخرين.

كيف تتعاملين مع مديرك حسب برجه؟

برج الدلو

خيبة أمل تدخل مولود برج الدلو في عالمه الغريب الصامت، ومع أنه يحاول إظهار سعادته وارتياحه للآخرين إلا أن عيونه تفضح كل شيء، بحيث يصعب على الآخرين اخراجه من الحالة النفسية التي غرق فيها.

برج الحوت

يستعيد مولود برج الحوت كل ذكرياته المحزنة بعد تعرضه لخيبة أمل، ما يزيد من حزنه واكتئابه ومشاعره السلبية.