0 LIKES

DermatoClean Micellar Cleansing Fluid 3 In 1

Eucerin
الخميس, 24 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي غسول الوجه "ديرماتوكلين ميسيلار كلنزنغ فلويد" من يوسيرين في زجاجة بلاستيكيّة شفّافة بحجم 200 مللتر تتيح لك مراقبة الكميّة المتبقيّة من المستحضر من خلالها. والعبوة لا تأتي مجهّزة بمضخّة، لذا يجب ضغطها لإستخدام محتواها. أمّا الجانب السّلبي الوحيد لهذا التغليف هو إمكانيّة تسرّب المستحضر بشكل مفرط عند الضغط. 

الرائحة: لا يتمتّع هذا الغسول بأي رائحة. 

 

طريقة التطبيق: للحصول على أفضل النتائج، استخدمنا هذا المستحضر مرّتين كلّ يوم. ففي الصّباح، وضعنا كميّة متوسّطة منه على فوطة قطنيّة ومسحناها على الوجه بأكمله بدءاً من الجبين والأنف والخدّين حتّى الذقن والفك. ثمّ غسلنا أي رواسب متبقيّة بواسطة الماء البارد وأكملنا الروتين الصباحي المعتاد. 

أمّا في المساء فاتّبعنا خطوات الروتين الصباحي نفسها لكن طبّقنا المستحضر على فوطتين إضافيّتين من القطن ووضعناهما على العينين لمدّة 15 إلى 20 ثانية للتأكّد من إزالة رواسب المكياج بشكلٍ تامٍّ. 

 

التأثير: يحتوي هذا الغسول على 3 مكوّنات فعّالة تعمل معاً بهدف تنقية البشرة وإنعاشها، وهي: 

- مركّب APG: هو مركّب منظّف خفيف لكن فعّال. 

- الغلوكوغليسرول: هو مكوّن فعّال طبيعي يرطّب البشرة بعمق. 

-حمض الهيالورونيك: هو مكوّن فعّال للعناية بالبشرة يخزّن الرّطوبة بدرجة فائقة. 

لقد لاحظنا النتائج التي أحرزها هذا المستحضر منذ اليوم الأوّل من إستخدامه إذ استطاع إزالة المكياج القابل للذوبان بالماء عن الوجه والعيون بسهولة. وتمكّن من إزالة الرواسب الأخرى المتراكمة ليلاً كالغبار والكريم بسهولة في الصباح التّالي، لكن لسوء الحظ لم يتمكّن من إزالة المكياج المضاد للماء بشكل فعّال فتطلّب الأمر تطبيق مزيل للمكياج مضاد للماء للتخلّص منه. 

وبعد أسبوعين من إستخدام هذا المستحضر بدت البشرة أنعم وأكثر مرونةً وإنتعاش كلّما استخدمناه، كما لو أنّنا غسلنا البشرة بالماء البارد الذي يساهم في تجديدها. لذلك، لا يقوم هذا الغسول بتجفيف البشرة نظراً إلى أنّ تركيبته سائلة وناعمة، فهو يضاعف قدرتها على إستيعاب الأكسجين لتحصل على أقصى درجات الترطيب بعد كل إستخدام. بالإضافة إلى ذلك، إنّ هذا الغسول خالٍ من الروائح والكحول والصّبغات اللونيّة والبارابينات، ما يجعله الخيار الأمثل لكل من يعاني من الحساسيّة والأنسب لكل من يرتدي العدسات اللاّصقة إذ لا يتسبّب بالحرقة في العين.

 

السعر: يُباع مستحضر "ديرماتوكلين ميسيلار كلنزنغ فلويد " بسعر 21 دولارٍ أميركي لسعة 200 مللتر، أي انّه أزهد سعراً من "ميسيلار لوشن" من أو تيرمال أفين بسعر 29$ للسعة عينها أو "فيزيولوجكال ميسيلار واتر ألترا" من لا روش بوزاي بالسعر والسعة نفسها كعلامة أفين. 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الغسول عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الغسول في لبنان من www.sohaticare.com