DermoPurifyer Oil Control Cleansing Gel  - أنوثة
جرّبنا لك
DermoPurifyer Oil Control Cleansing Gel
DermoPurifyer Skin Renewal Treatment - أنوثة
جرّبنا لك
DermoPurifyer Skin Renewal Treatment
0 LIKES

Diorshow Pump ’N’ Volume

Dior
الجمعة, 25 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Diorshow Pump ’N’ Volume  - أنوثة

التغليف: تأتي هذه الماسكارا في عبوة سوداء نحيف بعض الشيء، مع طبعة شعار "ديور" حول الجزء العلوي منها. ما لفتنا بها أن العبوة مصنوع من السيليكون أو المطاط الذي يمكن ضغطه والكبس عليه. أما بالنسبة للفرشاة، فهي مصنوعة من شعيرات مطاطية قصيرة.

 

اللون: اللون الوحيد المتوفر من هذه الماسكارا هو اللون الأسود، وهو ذات صبغة عالية.

 

التركيبة: تعطي هذه الماسكارا مظهراً لافتاً للرموش بفضل تركيبتها الكريمية الكثيفة.

 

التأثير: تعزّز هذه الماسكارا من حجم الرموش وتزيد من طولها وتجعلها تبدو كالرموش الاصطناعية. وهذا يعتبر أمر جيد إذا كنتِ لا تريدين أن تتعبي عيونك الحساسة بالرموش الاصطناعية. لكن إذا كنتِ تريدين إطلالة طبيعية يومية، هذه الماسكارا لا تناسبكِ لأنها تعطي مظهراً قوياً درامياً.

وكما ذكرنا أعلاه أن وعاء هذه الماسكارا قابل للكبس ويسمح للتركيبة بأن تلين قبل الاستخدام. كما أن ضغط الوعاء يؤدي إلى تغطية الفرشاة بشكل كامل بالتركيبة الكريمية الغنية. فلاحظنا أن الضغط عليه قبل الإستخدام يؤدي إلى تطبيق سهل ومثالي. كما أن المنتج يجف بسرعة كبيرة على الرموش.

ما لفتنا أيضاً هي فرشاة التطبيق بتأثيرها الذي يعطي وهم الرموش الاصطناعية من خلال شعيراتها الصغيرة المطاطية التي تحمل كمية كبيرة من المركب والقابلة على وضع كمية كبيرة على الرموش من المرة الأولى دون أن تجعلها متكتلة.

عند تطبيقها، تدوم هذه الماسكارا طوال اليوم دون الحاجة لإعادة التطبيق بالرغم من أنها ليست مقاومة للماء. لكن على اللذين لديهم رموش طويلة أن ينتبهوا عند تطبيقها، فقد تبدأ بالتساقط بعد فترة لأنها قد تصبح ثقيلة على رموشهم.

 

السعر: 29.5 دولار أمريكي على الموقع الرسمي لديور بسعة 6.2 مللتر. يعتبر هذا السعر عادل مقارنة بأنواع ماسكارا أخرى من علامات راقية، أولاً بسبب تصميمها المبتكر بوعائها القابل للكبس، وسعتها الكبيرة. ولكن إذا قارنا سعر هذه الماسكارا بعلامات أخرى تجميلية، فهناك مجموعة واسعة من الخيارات أقلّ ثمناً.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذه الماسكارا عبر www.ounousareviews.com