طريقة تعامل كل برج مع خيبة الأمل – أنوثة
صفات الابراج
بعد تعرضه لخيبة أمل... هكذا يتعامل كل برج مع هذا الموق...
صفات مولود برج الحمل الرجل – أنوثة
صفات الابراج
هذا كل ما يجب أن تعرفيه عن صفات مولود برج الحمل الرجل!

لهذه الأبراج شخصية قوية جداً... هل برجك منها؟

الجمعة، 25 أكتوبر 2019
أكثر الأبراج قوة شخصية - أنوثة

يتمتّع كلّ برج من الأبراج بصفات وطباع مختلفة كما يتّبع طريقة معينة في التعامل مع المحيطين به. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى الأبراج التي تشتهر بقوّة شخصيتها، وندعوك لمتابعتنا كي تكتشفي إن كنت تنتمين إليها.

هذه الأبراج هي الأكثر شراهة في تناول الطعام!

برج الحمل: يتمتّع مولود الحمل بشخصية قوية وحادة، إذ لا يتوان أبداً عن مواجهة المشاكل أو فرض رأيه في مختلف المناسبات والمواقف. يعتبر الحمل من الأبراج المندفعة والمغامرة، وهو عنيد جداً ولا يسهل أبداً إقناعه أو تعديل رأيه.

برج العقرب: لا يتردد مولود العقرب أبداً في التعبير عن رأيه، وهو واضح تماماً على مختلف المستويات وخصوصاً الصعيد العاطفي. يرفض صاحب هذا البرج إجمالاً الإنسحاب قبل تحقيق مختلف أهدافه، وقد يصعب أحياناً التعامل معه إذ يميل نحو التكبّر في بعض المواقف.

برج السرطان: على الرغم من عاطفته وحساسيته الزائدة يتمتع مولود السرطان بشخصية قوية وثابتة، تدفعه إلى المثابرة والعمل بغية تحقيق أهدافه والتعبير بسلاسة عن كافة أفكاره. يشتهر السرطان كذلك بشخصيته المتطلبة ولا يمكن أن يرضى بالقليل أو يتنازل عن أحد حقوقه.

المرأة الثور... هل تعرفين أسرارها؟

برج الأسد: يشتهر صاحب برج الأسد بشخصيته القيادية والمسيطرة، وغالباً ما يميل نحو إبراز أفكاره. لا يخشى الأسد أبداً مواجهة المصاعب أو العوائق، كما يبرع في تصميم الإستراتيجيات وإتباع الخطوات التي تسهّل عليه الوصول إلى أهدافه.