Diorshow Pump ’N’ Volume  - أنوثة
جرّبنا لك
Diorshow Pump ’N’ Volume
Gloss Bomb Universal Lip Luminizer - أنوثة
جرّبنا لك
Gloss Bomb Universal Lip Luminizer
0 LIKES

DermoPurifyer Skin Renewal Treatment

Eucerin
الإثنين, 28 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
DermoPurifyer Skin Renewal Treatment - أنوثة

التغليف:  يأتي علاج تجديد البشرة "ديرمو بيوريفاير سكن رينيووال تريتمنت" من يوسيرين في أنبوب صغير ذات غطاء قابل للبرم. يعدّ تصميم الأنبوب بسيطاً، ويبرز إسم كلّ من العلامة والمستحضر عليه من الأمام بالخط الأسود الأنيق، أمّا المكوّنات ونصائح التطبيق فمطبوعة عليه من الخلف. حجم هذا الأنبوب عمليّ ومناسب للسّفر.  

 

نوع البشرة: يتناسب هذا العلاج مع كافّة حالات حب الشّباب الخفيفة والمعتدلة. وبالنّسبة إلى البشرة الحسّاسة أو الحسّاسة بدرجة عالية، ننصح بإستشارة طبيب الأمراض الجلدية قبل استخدامه.

 

الرائحة: يتمتّع هذا المستحضر برائحة خفيفة جدّاً. 

 

طريقة التطبيق: تنصح علامة يوسيرين باستخدام هذا المستحضر مرّة يوميّاً، ويفضّل ذلك في المساء بعد غسل الوجه بواسطة الجيل المنظّف. طبّقي كميّة صغيرة منه على الوجه ودلّكيه بلطفٍ على البشرة. 

وتجدر الإشارة إلى أنّه يستحسن تجربة هذا المستحضر على بقعة صغيرة من البشرة أوّلاً. فمن الممكن الشعور بوخزٍ خفيف عند التطبيق، لكن ينبغي إستشارة طبيب الأمراض الجلدية إذا أثار المستحضر أي تفاعل جليّ.  

إليكم نصيحة مهمّة: يفضّل تطبيق واقي الشمس بشكل منتظم أثناء إتّباع هذا العلاج إذ يحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي المعروفة بقابليّتها على زيادة حساسيّة البشرة تجاه الشمس. وننصح بالحدّ من التعرّض للشمس أثناء استخدام هذا المستحضر وبعد ذلك لمدّة أسبوع. 

 

التأثير: يهدف علاج يوسيرين إلى فتح مسام البشرة والحدّ من الشوائب بشكل واضح والمساهمة في منع تجدّد ظهورها. فيتميّز المستحضر بفعّاليته الثلاثيّة بفضل إحتوائه على مزيج من العوامل المقشّرة مثل حمض الجليكوليك وحمض الساليسيليك وحمض بولي هيدروكسي، فيساعد هذا المزيج على تجديد البشرة وفتح المسام والحدّ من البكتيريا وإزالة الجلد الميّت ومنع ظهور أي شوائب جديدة. كما تحتوي تركيبته على مادّة ليكوشالكون أ المشتقّة من الفينول والتي أُثبتت فعّاليتها في الحدّ من الإلتهاب وتهدئة التحسّس. 
وبعد بضعة أيّام حتّى أسبوع من إستخدام هذا العلاج، تبدأ البشرة بالتحسّن بوضوح فتبدو أكثر نقاءً ونعومةً مع الوقت.
وتجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة مستحضرات "ديرمو بيوريفاير" ليس دورها إزالة ندوب البثور والعلامات الداكنة، بل تقلّل من مستوى إفراز الزهم وتجفّف البثور والشوائب. وبمجرّد ضبط مستوى إفراز البشرة للزهم والشعور بالرضى عنه، يمكن عندها المباشرة بمعالجة الندوب والشوائب بواسطة مستحضرات متخصّصة أخرى. ومن المهمّ أيضاً إدراك أنّه على الرغم من إمكانيّة إستخدام العلاج أثناء الحمل، لا يجب استخدامه على الجلد الذي يخضع لعلاج حب الشّباب الطبّي.

ونشير أيضاً الى أنّ علامة يوسيرين تزوّد متابعيها عبر موقعها الالكتروني كلّ المعلومات والنصائح وعيّنة من التجارب السريريّة التي يمكن الإطّلاع عليها لمعرفة المزيد عن النتائج التي تحرزها مستحضراتها على أنواع مختلفة من البشرة.

السعر: يُعتبر سعر هذا المستحضر مقبولاً بالمقارنة مع مستحضرات من الفئة عينها. فيُباع هذا العلاج بسعر 25 دولارٍ أميركي لسعة 40 مللتر، أي انّه أقلّ سعراً من "سكِن ريكوفيري كريم" من أفين بسعر 36$ لسعة 50 مللتر لكنّه أغلى سعراً من "إفاكلار ديو (+)" من لا روش بوزيه بسعر 20.93$ لسعة 40 مللتر. 

يمكنكِ الاطّلاع على مراجعات مستخدِمات هذا المستحضر عبر www.ounousareviews.com

ويمكنكِ شراؤه في لبنان من www.sohaticare.com