DermoPurifyer Skin Renewal Treatment - أنوثة
جرّبنا لك
DermoPurifyer Skin Renewal Treatment
Hyaluron-Filler Concentrate
جرّبنا لك
Hyaluron-Filler Concentrate
0 LIKES

Gloss Bomb Universal Lip Luminizer

Fenty Beauty
الإثنين, 28 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Gloss Bomb Universal Lip Luminizer - أنوثة

التغليف: يأتي هذا الغلوس في علبة زجاجية شفافة ذات تصميم هندسي على شكل مُخمَّس، وغطاء معدني نقشت عليه الأحرف الأولى من علامة "فينتي بيوتي". أمّا أداة التطبيق فهي ذات رأس كبير مقارنة مع أنواع الغلوس التي توفّرها علامات أخرى، والسبب وراء ذلك تعبئة الشفاه من تمريرة واحدة. إلا أنّ هذه الأداة لا تناسبكِ أبداً إذا كانت شفاهك صغيرة، حيث تحتاجين الى رأس أرفع وأقلّ حجماً.

 

الألوان المتوفّرة: هذا الغلوس ذات لون واحد فقط وهو بيج زهري لمّاع (Rose Nude Shade)، وتعتبر العلامة أنّ هذا اللون يليق بكلّ مرأة ومختلف ألوان البشرة. إلا أنّنا بعد تجربتنا له، لاحظنا أنّ الدرجة المعتمدة فاتحة جداً، لذا يمكن ألا ترضي كلّ الأذواق خصوصاً إذا كنتِ تبحثين عن مكياج قوي للسهرات والمناسبات.

 

الرائحة: تنبعث من الغلوس رائحة الفانيلا الممزوجة مع الخوخ، وهي جميلة وهادئة وتناسب معظم الأذواق.

 

التأثير: حين تطّبقين غلوس "فينتي بيوتي" ستلاحظين لمسة البريق اللافتة فيه وهو يضفي اللمعان على الشفاه، لكنّه لا يتوفّر بنسخة مطفأة في وقت أصبح فيه إستخدام الغلوس "المات" الأكثر رواجاً خصوصاً في الإطلالات النهارية.

بعد تجربتنا لهذا الروج لأكثر من مرة، لاحظنا بأنه يدوم ٣ ساعات تقريباً، ومن بعدها يزول كلياً ويحتاج إلى التطبيق من جديد.

وعند إستخدامنا لهذا الغلوس، لاحظنا أنّه فعلاً يرطّب الشفاه كما تمّ الترويج له بسبب إحتوائه على زبدة الشيا. فحتّى على الشفاه المتشققة يخفي الشوائب ويظهرها بطريقة أجمل. وعند إزالته تكون الشفاه أكثر ليونة، لذا يمكن أن يغنيك عن المرطّب اليومي. لكن من جهة أخرى، تشير علامة "فينتي بيوتي" الى أنّ هذا الغلوس يكبّر الشفاه ويزيد من حجمها، إلا أنّه بعد التجربة تبيّن أنّه ذات تأثير محدود في هذا المجال، خصوصاً إذا كانت الشفاه صغيرة.

 

السعر: 18 دولار على الموقع الرسمي لـ"فينتي بيوتي" بسعة 9 مللتر، وهو أدنى من أسعار العديد من أنواع الغلوس ذات الكمية نفسها تقريباً من علامات أخرى مثل نارس، بوبي براون وشيسيدو.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الغلوس عبر www.ounousareviews.com