0 LIKES

Hyaluron-Filler Concentrate

Eucerin
الخميس, 31 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي السيروم المركّز "هيالورون فيلر كونسنتريت" من يوسيرين في قارورات سيروم بحجم 6x5  مللتر لونها فضيّ مائل إلى رماديّ ومطبوعة بالمعلومات باللّونين الرماديّ الداكن والأحمر. وتحتوي كل قارورة على كميّة سيروم تكفي لمدّة أسبوع.

  

التركيبة: يتمتّع هذا المستحضر بتركيبة سيروم مكثّفة. 

 

طريقة التطبيق: لإستخدام المستحضر، أحرصي على خضّ القارورة جيّداً وتطبيق السيروم عبر تدليكه على الوجه والرّقبة مرّتين في اليوم أي مرّة صباحاً وأخرى مساءً، بتجنّب محيط العينين. 

 

التأثير: مع التقدّم في العمر، ينخفض معدّل إنتاج بشرتنا لحمض الهيالورونيك ممّا يؤدّي إلى ترهّلها وتشكّل التجاعيد. 

وتكمن ميزة السيروم المركّز "هيالورون فيلر كونسنتريت" في إحتوائه على مستويات عالية التّركيز من حمض الهيالورونيك الجزيئي المرتفع والجزيئي المنخفض ومادّة الجلايسين صابونين اللذين يساهمان في شدّ البشرة وملء أعمق التجاعيد من الداخل. وتُعتبر مادّة هيالورونات الصوديوم شكلاً من أشكال حمض الهيالورونيك الذي يعمل كمغناطيس للرّطوبة أي يجذب الماء من البيئة المحيطة إلى البشرة، وهو في غاية الفعاليّة إذ بوسعه الحفاظ على ما يضاعف وزنه بألف مرّة من الماء ويعمل جيّداً في ظروف الرّطوبة العالية والمنخفضة ممّا يجعله مثاليًّا للذين يعيشون في بيئة لبنان الرّطبة. لذا فإنّ هذه الرّطوبة المحفوظة هي التي تساعد على ملء التجاعيد للحدّ من الخطوط الدقيقة وشيخوخة البشرة. 

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي تركيبة المستحضر على عنصر آخر يحفظ الرّطوبة وهو الجلايسين صابونين الذي يجمع قواه بنفس الطريقة عبر جذب الماء من البيئة المحيطة إلى داخل البشرة وبالتّالي يرطّبها ويحدّ من فقدان الماء ويعزّز الحاجز الواقي الطبيعي للبشرة. ويعمل كلّ من حمض الهيالورونيك والجلايسين معاً لتعزيز مرونة البشرة وتخفيف مظهر التجاعيد لبعض الوقت.  

وبعد إستخدام المستحضر لمدّة أسبوع، لاحظنا إرتفاعاً في مستوى ترطيب البشرة بفضل تركيبة المستحضر الخفيفة وسريعة الإمتصاص المصمّمة لإختراق طبقات الجلد الداخليّة بشكلٍ سريع. كما بدت البشرة مشدودة أكثر ما منحها مظهراً أكثر شباباً إذ نجح السيروم في الحدّ من الخطوط الدقيقة بشكلٍ ملحوظ. 

ولكن تجدر الاشارة الى أنّ هذا السيروم لا يُعتبر حلاًّ نهائياً للتخلّص من التجاعيد بل يمكن اعتباره كحلٍّ مؤقّتٍ لملء التجاعيد. لذلك، من المهمّ المواظبة على روتين التخلّص من التجاعيد بالتزامن مع إستخدام هذا السيروم. 

 

السعر: يُباع هذا السيروم بسعر 70 دولارٍ أمريكي لسعة 30 مللتر (6 قارورات بسعة 5 مللتر الواحدة)، وذلك أقلّ سعراً من مستحضرات بديلة مثل "أنتي-أوكسدنت أند أنتي-فاتيج فريش شوت" من فيشي بسعر 41$ لسعة 10 مللتر أي 123$ لسعة 30 مللتر.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا السيروم عبر www.ounousareviews.com

يمكنك شراء هذا السيروم في لبنان من www.sohaticare.com