Hyaluron-Filler Concentrate
جرّبنا لك
Hyaluron-Filler Concentrate
DermoPurifyer Oil Control Mattifying Fluid - أنوثة
جرّبنا لك
DermoPurifyer Oil Control Mattifying Fluid
0 LIKES

Hyaluron-Filler Day Cream From Normal To Combination Skin

Eucerin
الخميس, 31 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Hyaluron-Filler Day Cream From Normal To Combination Skin

التغليف: يأتي الكريم اليوميّ "هيالورون فيلر داي كريم" للبشرة العادية الى المختلطة من يوسيرين في عبوة خفيفة الوزن. وقد طُبع إسم العلامة والمعلومات على العبوة البيضاء باللّونين الكحلي والأحمر، فيما يأتي غطاؤها باللّون الفضّي. وتُعدّ هذه العبوة عمليّة الإستخدام إذ إنّها مجهّزة بمضخّة تسهّل التحكّم بكميّة المستحضر المستخدمة. فضلاً عن ذلك، يُعتبر إستخدام المضخّة صحيّاً أكثر من مجرّد تطبيقه بواسطة الإصبع.

 

التركيبة: يتمتّع هذا الكريم بتركيبة كثيفة نسبيّاً.

 

الرائحة: يتمتّع هذا المستحضر برائحة خفيفة تفوح لبعض الوقت فقط.

 

طريقة التطبيق: يُنصح بتطبيق هذا الكريم كلّ صباحٍ على بشرة نظيفة وجافة.

 

التأثير: لقد تبيّن لنا أنّ كريم "هيالورون فيلر داي كريم" يرطّب البشرة بعمقٍ تامّ فلا يتلاشى مفعوله خلال اليوم، بل تبقى البشرة رطبة لساعاتٍ بعد التطبيق. 

وبعد المواظبة على إستخدام الكريم لمدّة أسبوعين، لاحظنا أنّه ساهم في الحدّ من الخطوط الدقيقة والتجاعيد الواضحة إذ باتت البشرة أكثر نعومة ورقّة. ولا يُعتبر ملمس هذا المستحضر دبقاً ولا يجعل البشرة دهنيّة بعد تطبيقه. فهو يعمل جيّداً حين يُطبّق تحت طبقة من المكياج حيث أنّه يمنح البشرة مظهراً صحيّاً مع مرور الوقت. ونظراً إلى أنّ تركيبته كثيفة، ننصح بتدليكه على الوجه جيّداً للتأكّد من إمتصاص البشرة له بشكلٍ تامٍّ. 

 

السعر: يُباع كريم "هيالورون فيلر داي كريم" بسعر 60 دولارٍ أمريكي لسعة 50 مللتر، ما يقارن بمستحضرات أخرى من الفئة عينها مثل "نيوفيديول جف داي دنسفاينغ ريمودلينغ كير" من فيشي بسعر 63$ لسعة 50 مللتر. وهو أقلّ سعراً من مستحضرات أخرى من الفئة عينها مثل "فيزيوليفت داي كريم" من أفين بسعر 62$ لسعة 30 مللتر. 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الكريم عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الكريم في لبنان من www.sohaticare.com