تأثير كوكب الزهرة على الأبراج - أنوثة
صفات الابراج
كوكب الزهرة... كيف يمكن أن يؤثّر على برجك؟
كيف أعرف برجي – أنوثة
صفات الابراج
كيف تعرفين ما هو برجك؟ اليكِ هذه الطريقة البسيطة
0 LIKES

تبعاً لبرجك... هذه هي أفضل طريقة لخسارة وزنك!

الجمعة، 01 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل تساءلت يوماً عن الطريقة المثالية لخسارة وزنك الزائد تبعاً لبرجك وشخصيتك؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنعرّفك عن كثب إلى أفضل طريقة يمكن أن يتّبعها كلّ برجمن الأبراج بغية التخلص من وزنه الزائد.

لهذه الأبراج شخصية قوية جداً... هل برجك منها؟

برج الحمل: تساعد ممارسة التمارين الرياضية وخصوصاً تمارين القلب على غرار السباحة مولود الحمل على التخلص بسهولة أكبر من وزنه الزائد. كما يستحسن إبتعاده عن الضغط النفسي الذي غالباً ما يدفعه إلى الإفراط في تناول الأطعمة.

برج الثور: يصعب على صاحب هذا البرج الإلتزام بالرجيم الصارم وغالباً ما يفرط في تناول أنواع مختلفة من الأطعمة وخصوصاً الدسمة منها. لذلك يجب على مولود الثور ممارسة بعض التمارين الرياضية وخصوصاً المشي، والإمتناع تماماً عن تناول الصلصات والمشروبات الغازية إضافة إلى أهمية التركيز على الماء.

برج الجوزاء: يميل مولود الجوزاء نحو الأطعمة المجلدة والمعلبة التي تحفز زيادة وزنه، لذلك يفضّل امتناعه قد الإمكان عنها والتركيز على الأطعمة الطازجة وخصوصاً الخضروات والفواكه ما سيسهل عليه خسارة وزنه.

برج السرطان: يعشق مولود السرطان الأطعمة الغنية بالسكر والنشويات وخصوصاً الشوكولا ما يعرّضه لزيادة الوزن بشكل مستمر. وتشكّل ممارسة الرياضة بإنتظام إضافة إلى إستبدال الحلويات بالفواكه من الطرق المثالية لخسارة وزنه.

برج الأسد: يمكن لصاحب برج الأسد خسارة وزنه الزائد بسهولة في حال امتنع عن الأكل خلال الفترات التي تفصل ما بين الوجبات، إلتزم بممارسة التمارين الرياضية واستبدل مشتقات الحليب العادية بالألبان والأجبان اللايت.

برج العذراء: يولي مولود العذراء أهمية ملحوظة لرشاقته ويسعى دوماً للحفاظ عليها. ويستحسن إعتماده على نظام غذائي صحي ومتوازن يرتكز على البقوليات إضافة إلى الخضروات والفواكه، مع نسبة معتدلة من اللحوم القليلة الدسم.

برج الميزان: يسهل على الميزان التخلص من وزنه الزائد في حال إلتزم بممارسة الرياضة وامتنع عن تناول الطعام بشكل عشوائي عند شعوره بالتوتر. كما يمكنه إستشارة أحد أخصائيي التغذية الذي سيزوده بالنصائح المثالية لخسارة وزنه.

برج العقرب: يرتكز النظام الغذائي المثالي لمولود العقرب على الفواكه والخضروات الطازجة، إضافة إلى أهمية الإكتفاء بسعرات حرارية محدودة يومياً وممارسة تمارين اللياقة.

برج القوس: يمكن لمولود القوس التخلّص من وزنه الزائد في حال إمتنع تماماً عن تناول الوجبات السريعة واستبدلها بالسلطة والأطباق التي ترتكز على مكونات صحية وخفيفة.

برج الجدي: يعتمد الرجيم المناسب للجدي على اللحوم البيضاء الخالية من الدسم مع أهمية إمتناعه عن المأكولات الدسمة الغنية بالدهون إضافة إلى الحلويات. كما تساعده التمارين الرياضية على غرار اليوغا في الحفاظ على رشاقته.

كيف تتعاملين مع مديرك حسب برجه؟

برج الدلو: يعمد صاحب هذا البرج على الإبتعاد قدر الإمكان عن الأطعمة والصلصات الدسمة. ويمكنه التخلص بسهولة من وزنه الزائد عبر تناول الطعام ببطء، إختيار الأطعمة المطبوخة على البخار والإلتزام بمواعيد ثابتة للطعام.

برج الحوت: يكره مولود الحوت تطبيق الدايت ولا يقوى إجمالاً على الإمتناع عن الحلويات وخصوصاً الشوكولا. إلّا أنّه يسهل عليه التخلص من وزنه الزائد عبر ممارسة التمارين الرياضية وخصوصاً السباحة وشرب كمية كافية من الماء.