Hyaluron-Filler Day Cream From Normal To Combination Skin
جرّبنا لك
Hyaluron-Filler Day Cream From Normal To Combination S...
Aquaporin Active Eye Cream - أنوثة
جرّبنا لك
Aquaporin Active Eye Cream

DermoPurifyer Oil Control Mattifying Fluid

Eucerin
الجمعة، 01 نوفمبر 2019
DermoPurifyer Oil Control Mattifying Fluid - أنوثة

التغليف: يأتي سائل "ديرمو بيوريفاير ماتيفاينغ أويل كونترول فلوود" من يوسيرين في عبوة بيضاء خفيفة الوزن مع غطاء يُغلق بسهولة. وقد طُبع إسم المستحضر والمعلومات عنه باللّونين الكحليّ والأحمر عليها. ويُعدّ تصميم هذا التغليف بسيطاً فهو أشبه بتصميم المستحضرات الطبيّة. 

الرائحة: يتمتّع هذا المستحضر برائحة خفيفة لا تطغى على الحواس. 

التركيبة: يتمتّع هذا  المستحضر بتركيبة خفيفة الوزن للغاية. 

طريقة التطبيق: من الممكن إستخدام هذا المستحضر في الصّباح و/أو في المساء. وللحصول على أفضل النتائج، طبّقي كميّة صغيرة منه على بشرة الوجه النظيفة. 

التأثير: بعد فترة من استخدام هذا المستحضر بشكل دوريّ، لاحظنا أنّه يعطي للبشرة مظهراً مطفئاً بشكل ناجح. فهو يعمل على تنظيم ٳفراز البشرة للزهم، ما يجعلها أقلّ دهنية ولماعية. وفي الوقت نفسه، فٳنّه لا يسبّب أي تحسّس للبشرة، أو يؤدي الى ٳحمرارها.

لكن اللافت أكثر، أنّ استعمال هذا المستحضر لوقت أطول، وكجزء من الروتين اليوميّ، يجعل البشرة مشرقة وصحيّة. أمّا اذا كانت تعاني من الافراز المفرط للزيوت، من المفضّل استخدام هذا المستحضر بالتزامن مع منتجات أخرى مخصّصة لهذه المشكلة للحصول على أفضل النتائج.

السعر: يُباع سائل "ديرمو بيوريفاير ماتيفاينغ أويل كونترول فلوود" من يوسيرين بسعر 25 دولارٍ أمريكي لسعة 50 مللتر أي انّه أزهد سعراً من مستحضرات أخرى من الفئة عينها مثل "ايديل سولي ماتفاينغ فيس فلوود دراي تش SPF 50" من فيشي بسعر 34$ لسعة 50 مللتر. 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا المستحضر عبر www.ounousareviews.com

يمكن أن تشتري هذا المستحضر من www.sohaticare.com