أكثر الأبراج صدقاً بالحب – أنوثة
صفات الابراج
هل برجك من بين الأبراج الأكثر صدقاً بالحب؟
الطريقة الأفضل لخسارة الوزن لكل برج - أنوثة
صفات الابراج
تبعاً لبرجك... هذه هي أفضل طريقة لخسارة وزنك!
0 LIKES

كوكب الزهرة... كيف يمكن أن يؤثّر على برجك؟

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
يشكّل كوكب الزهرة رمزاً للجمال، الرقة والتوافق ويؤثّر بشكل مختلف على تصرفات الأبراج وحظوظها. وفي موضوعنا اليوم سنتوقف عند تأثير هذا الكوكب على كلّ برج وندعوك لمرافقتنا والإطلاع عليها، كي تكتشفي مدى وشكل تأثيره على برجك.

كيف تعرفين ما هو برجك؟ اليك هذه الطريقة البسيطة

برج الحمل: يدلّ وجود كوكب الزهرة في برج الحمل إلى الحالة الرومنسية التي يعيشها صاحب هذا البرج، كما يشير إلى ثقته الزائدة بنفسه وحماسه الملحوظ خلال هذه الفترة بالتحديد.

برج الثور: يدفع كوكب الزهرة مولود الثور إلى التفتيش عن علاقة عاطفية جدية وناجحة، كما يحثّه على التعامل مع المحيطين به بطريقة إيجابية ونشر السعادة والبهجة حوله.

برج الجوزاء: غالباً ما يشعر الجوزاء برغبة ملحوظة بالتقرب من المحيطين به وبناء علاقات إجتماعية جديدة أثناء تواجد كوكب الزهرة في محيطه، كما يزداد رغبته بالسفر خلال هذه الفترة.

برج السرطان: تزداد حساسية السرطان بشكل ملحوظ عندما يقترب كوكب الزهرة منه، ما يصعّب تعامله مع المحيطين به ويمنعه من تقبّل الإنتقاد والأفكار السلبية بسهولة.

برج الأسد: يدفع كوكب الزهرة مولود الأسد إلى توقّع الإهتمام والمحبة الزائدة من شريكه، كما يصبح أكثر رومنسية وحماساً في علاقته العاطفية أثناء تواجد هذا الكوكب في محيطه.

برج العذراء: يميل صاحب برج العذراء إلى إنتقاد المقربين منه أثناء تواجد كوكب الزهرة في فلكه، كما يسعى إلى تنظيم علاقته العاطفية والتعامل مع الشريك بحذر كبير.

برج الميزان: يسهل على الميزان الوقوع في الحبّ خلال تواجد كوكب الزهرة فيه، وغالباً ما يكون رومنسياً ومتفهماً جداً في هذه المرحلة بالتحديد.

برج العقرب: يزداد حبّ السيطرة والقيادة عند هذا البرج أثناء تواجد الزهرة في فلكه، كما يمكن أن يصبح غيوراً وأنانياً نوعاً ما.

برج القوس: يصعب على صاحب هذا البرج بناء علاقة عاطفية جدية وناجحة عند إقتراب كوكب الزهرة منه، وسيتمسّك قدر الإمكان بحريته الشخصية وإستقلاليته.

برج الجدي: غالباً ما يصبح مولود هذا البرج جدياً أثناء تواجد الزهرة فيه، كما يسعى إلى التحفظ قدر المستطاع عن أفكاره ومشاعره.

ما هو لون الحظ الخاص ببرجك؟

برج الدلو: يسهل على صاحب هذا البرج جذب المحيطين به عندما يقترب منه كوكب الزهرة، كما تزداد عدم مبالاته خلال هذه المرحلة ويعمد إلى إتباع قوانينه الخاصة.

برج الحوت: ترتكز قرارات الحوت على قلبه خلال تواجد كوكب الزهراء في محيطه ويبتعد عن العقل والموضوعية بشكل ملحوظ، كما يسعى إلى التقرّب بشكل ملحوظ من أفراد أسرته وأصدقائه.