0 LIKES

Vineactiv Glow Activating Anti-Wrinkle Serum

Caudalie
الإثنين, 04 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي هذا السيروم في علبة ذات لون أخضر فاتح تعكس أجواء عالم الأعشاب والنباتات التي تستخرج منها علامة كودالي المكوّنات لمنتجاتها. والعبوة هي من اللون نفسه أيضاً، مع مضخّة كبس تسهّل إستخدام السيروم والتحكّم بالكمية.

 

نوع البشرة: يمكن أن تستخدمي هذا السيروم لكلّ أنواع البشرة.

 

الرائحة: رائحة السيروم قويّة، لذا إذا كنتِ تنزعجين من ذلك، يمكن لهذا المستحضر ألا يناسبكِ.

 

طريقة التطبيق: تركيبة السيروم خفيفة جداً، لذا يسهل توزيعه على الوجه والبشرة تمتصّه بشكل سريع، ما يمكّنك من وضع كريم الترطيب ومستحضرات التجميل بعده بكلّ سلاسة. يمكنكِ تكرار إستخدام هذا السيروم ليلاً بعد تنظيف وجهك من المكياج.

 

التأثير: عند تجربتنا لهذا السيروم على نساء تترواح أعمارهن بين 35 و50 سنة، لاحظنا بأنّه يعطي شعوراً بالإنتعاش عند وضعه على البشرة ويخفّف من تهيّجها إذا كانت حسّاسة، ويرطّبها بشكل لافت. كما أنّه يجعل ملمس البشرة أكثر نعومة.

وهذا السيروم مخصّص للنساء اللواتي بدأن بملاحظة علامات التقدّم بالسنّ. فتركيبته تهدف الى مكافحة التجاعيد من خلال الفيتامينات والأحماض التي يحتويها. لكن من خلال التجربة لمدّة شهر كامل، تبّين أنّ تأثيره الفوري جيّد، لكن الطويل المدى محدود. فلا يمكن إعتبار هذا السيروم بمثابة علاج للتجاعيد أو الإعتماد عليه لوحده، إذ لم نلاحظ أنّه يساعد على التخفيف من حدّة ظهورها ولا يساهم في إخفاء الخطوط الدقيقة. إلا أنّه يضفي لمسة من الإشراقة على البشرة عند تكرار إستخدامه يومياً، فيحدّ من الشحوب وعلامات التعب، كما له دور في توحيد لون البشرة.

 

السعر: 52  دولار أميركي على الموقع الرسمي لعلامة كودالي بسعة 30 مللتر، وهذا السعر متقارب مع ثمن أنواع سيروم أخرى خاصة بمكافحة التجاعيد أيضاً وبالسعة نفسها من علامات مثل كلينيك وديرموبرو. لكن نلفت إنتباهك الى أنّ هناك أيضاً سيروم مضاد لعلامات التقدّم بالسنّ من علامات أخرى كلوريال باريس ودياديرمين وبالحجم نفسه أقلّ ثمناً.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا السيروم عبر www.ounousareviews.com