0 LIKES

Pro Filt’r Instant Retouch Primer

Fenty Beauty
الإثنين, 04 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: تغليف هذا البرايمر بسيط من ناحية التصميم، حيث يأتي في عبوة زجاجية مع مضخة للكبس. يغلق الغطاء بإحكام ما يمنع أي تسرّب. ولكن العبوة كبيرة الحجم نسبياً، لذا من الصعب عليكِ أن تحمليها في شنطة المكياج. لكن عموماً لن تحتاجي الى أن يكون معكِ دائماً، لأنّكِ تطّبقينه في بداية المكياج ولا حاجة لتجديده خلال اليوم.

 

التركيبة: يأتي هذا البرايمر بتركيبة تمزج بين الجل والكريم، ما يجعله سهل الدمج والتطبيق.

 

طريقة التطبيق: ضعي نقاط صغيرة منه على كافة مناطق وجهك، ثم امزجيه بإصبعك. وإن كانت بشرتك جافة، يمكن ألا توزّعيه على كلّ وجهك بل تطّبقيه فقط على مناطق وجهك التي تميل إلى الدهنية، مثل منطقة الـ T-zone (الأنف والجبهة) وحول الفم.

 

التأثير: عند تجربتنا له، لاحظنا أنّ هذا البرايمر يوحّد لون البشرة، ولا تعود المسام أو الخطوط ظاهرة بوضوح. كما أنّه ينعّم الجلد ما يسمح بمدّ كريم الأساس بطريقة أسهل.

وقد جرّبنا المكياج مع هذا البرايمر ومن دونه، فلاحظنا أنّ إستخدامه يزيد من ديمومة الفاونديشن والمستحضرات الأخرى على البشرة. ويمكن أن تستخدمي هذا البرايمر على كلّ أنواع البشرة، لكن تنّبهي الى أنّه يمتصّ الدهون ليعطي مظهراً مطفئاً (مات) للبشرة، لذا يجب أن تطّبقيه بحذر إذا كانت بشرتك جافة لأنّه يمكن أن يزيد من جفافها، وحاولي ألا تضعيه يومياً في هذه الحالة. أمّا إذا كانت بشرتك دهنية، فسيساعدكِ على التخلّص من كلّ الافرازات الزائدة ما يجعل المكياج يبدو أفضل بكثير.

 

السعر: 32  دولار أميركي على الموقع الرسمي لفينتي بيوتي وسعته 32 مللتر. مقارنة بغير أنواع برايمر، فسعره وسعته مشابهين لما تقدّمه العديد من العلامات الفاخرة مثل إيف سان لوران، لورا مرسييه، لانكوم... ولكن نلفت إنتباهك الى أنّ هناك أنواع برايمر تعطي أيضاً تأثيراً جيّداً من ناحية إخفاء الشوائب وتوحيد لون البشرة، سعرها أقلّ وتحتوي الكمية نفسها تقريباً.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا البرايمر عبر www.ounousareviews.com