صورة لمريم أوزيرلي في دبي تثير الجدل - أنوثة
يوميات المشاهير
صورة لمريم أوزيرلي في دبي تعرّضها لانتقادات نارية!
آخر أغنية لسعد المجرد- انوثة
يوميات المشاهير
لهذا السبب حذفت أغنية "انساي" لسعد المجرد عن يوتيوب!
0 LIKES

الخلاف بين سمية الخشّاب وطليقها... هل يوصلها إلى السجن؟

الإثنين، 04 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
سمية الخشاب وطليقها

ضجّ العالم العربي وانشغلت وسائل الاعلام بقضية الخلاف الواقع النجمة المصرية سمية الخشّاب وطليقها المغني والملحن أحمد سعد، الذي ادعى عليها بتهمة تحرير شيك بقيمة مليون جنيه من دون رصيد.


وفي أحدث المعلومات التي تناقلتها وسائل الإعلام حتى الآن، ان احدى المحاكم المصرية أصدرت حكماً غيابياً بسجن الخشّاب لمدة 3 سنوات، علماً ان النجمة منشغلة الآن في مهرجان القفطان الدولي في إسبانيا حيث سيتك تكريمها.

كيف علّقت الخشّاب على الحكم؟

وتعليقاً على هذا الحكم، اعربت الخشّاب عن تفاجئها بهذا القرار، مشيرة إلى انها تنازلت كثيراً أمام طليقها الا انها هذه المرة لن تتنازل عن حقها.

واوضحت مسألة الشيك الذي وقّعته لتسوية الحسابات المادية بينهما خلال فترة زواجهما، طالبة منه أن يتريّث في صرف الشيك إلى حين عودتها وبعد إمضاء عقود التنازل عن المؤخر والنفقة. واعتبرت أن طليقها استغل فرصة غيابها ليقدّم الشيك للمحكمة فيحصل بالتالي على حكم غيابي.

ما كان ردّ أحمد سعد؟

كما ورد تعليق لطليق النجمة، حيث قام بنشر صورة شخصية له على حسابه على موقع انستقرام، ارفقها بتعليق جاء فيه: "برغم كل ما اثير حول الأزمة الحالية للفنانه سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي وانا الآن خارج مصر اوضح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات انه بالفعل تمت التسوية والاتفاق على التسوية بنفوس راضية الا انني تفاجأت بالأخبار من خلال الإعلام وتم فورا تصحيح المسار متعاليا عن اي إساءة او ترويج لأكاذيب عارية تماما من الصحة ولكن للاسف دأب علي ترويجها اعلام الفلس والإثارة، فقد عاهدت الله علي عدم الإساءة او الافتراء مهما كانت الظروف، وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون".