تسريحات ياسمين صبري - أنوثة
اطلالة ومكياج
ياسمين صبري توحي لك بأروع التسريحات!
كيف أنظّف بشرتي يومياً - أنوثة
العناية بالبشرة
3 خطوات يومية وضرورية لتنظيف البشرة!
0 LIKES

بالخطوات... هكذا تطّبقين رجيم شوربة العدس لخسارة الوزن الزائد

الإثنين، 04 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
رجيم شوربة العدس - أنوثة
تختلف أنواع الرجيم التي يمكن إتباعها بغية التخلص من الوزن الزائد وإستعادة الرشاقة بسهولة أكبر، وغالباً ما يرتكز كلّ منها على أطباق أو مكونات صحية. وفي موضوعنا اليوم سنعلّمك كيفية تطبيق رجيم شوربة العدس على مدار 7 أيام، مع الإشارة إلى طريقة تحضير هذه الشوربة.

ما هي قواعد اتباع رجيم 500 كالوري؟

كيف تطبقين هذا الرجيم؟

اليوم الأول: تناولي كوباً من الحليب مع ثمرة تفاح عند الإفطار، طبقاً من السلطة الخضراء عند الغداء وكوب من الزبادي اللايت مع طبق صغير من السلطة الخضراء للعشاء.

اليوم الثاني: إكتفي بتناول كوب من الزبادي اللايت مع ثمرة جريب فروت عند الإفطار، طبقاً كبيراً من شوبة العدس مع طبق متوسط من السلطة الخضراء الخالية من الزيت خلال الغداء وقطعة صغيرة من الجبن اللايت مع طبق صغير من السلطة الخضراء دون إضافة الزيت عند العشاء.

اليوم الثالث: كرّري وجبة الإفطار الخاصة باليوم الثاني، تناولي قطعة صغيرة من اللحم أو الدجاج المشوي مع طبق متوسط من السلطة عند الغداء وكوب من الزبادي الخالي من الدسم مع كوب صغير من السلطة عند العشاء.

اليوم الرابع: تناولي ثمرة برتقال مع نصف كوب من الحليب الخالي من الدسم عند الإفطار، طبق متوسط من شوربة العدس وطبق متوسط أيضاً من السلطة الخضراء لوجبة الغداء وطبقاً صغيراً من الخضروات المتنوعة مع قطعة من الجبن اللايت عند العشاء.

اليوم الخامس: كرّري وجبة الإفطار الخاصة باليوم السابق، تناولي قطعة من السمك المشوي مع طبق صغير من السلطة الخالية من الزيت عند الغداء وكرّري وجبة العشاء الخاصة باليوم السابق.

اليوم السادس: تناولي ثمرة برتقال مع نصف كوب من الزبادي الخالي من الدسم عند الإفطار، طبقاً متوسطاً من شوربة العدس مع طبقاً صغيراً من السلطة عند الغداء وكوب واحد من الزبادي اللايت مع طبق من السلطة خلال العشاء.

اليوم السابع: كرّري الإفطار الخاص باليوم السابق، تناولي قطعة من اللحم أو الدجاج المشوي مع طبق من السلطة الخضراء وكرري وجبة العشاء الخاصة باليوم الأول من الرجيم.

كيف تحضّرين شوربة العدس المثالية للرجيم؟

1- إغسلي العدس الأصفر جيداً ثمّ صفيه من الماء وضعيه في وعاء متوسط الحجم.

2- أضيفي إليه كمية تعادل 4 أكواب من الماء.

3- قطّي حبّة من الجزر والبطاطاس وحبتان من البصل والفلفل الأخضر وأضيفيها إلى العدس.

4- ثمّ افرمي حبة من الثوم وأضيفيها أيضاً إلى المكونات.

5- اتركي المكونات على النار لمدة لا تقلّ عن نصف ساعة.

خطوات سهلة... إتّبعيها لتحضير البطاطس الدايت!

6- إرفعي الوعاء عن النار واتركي المكونات كي تبرد قليلاً.

7- ضعي المكونات في الخلاط الكهربائي واخفقيها كي تحصلي على القوام المناسب وتصبح جاهزة للتقديم.