آخر أغنية لسعد المجرد- انوثة
يوميات المشاهير
لهذا السبب حذفت أغنية "انساي" لسعد المجرد عن يوتيوب!
دينا الشربيني حامل- أنوثة
يوميات المشاهير
هل دينا الشربيني حامل؟

مسلسل "لا أحد يعلم"... قصة مثيرة وغامضة!

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019
مسلسل لا أحد يعلم

حاز المسلسل التركي "لا أحد يعلم" على شهرة واسعة منذ البدء بعرضه في شهر يونيو الماضي خصوصاً وأنه جامع للدراما والأكشن والرومانسية، مع قصته المعقدة والمتشابكة. ولتتعرفي على قصة هذا المسلسل الكاملة، تابعي هذا الموضوع من موقع أنوثة.

قصة مسلسل "لا أحد يعلم"

تدور أحداث المسلسل حول قصة حب بين علي الذي يجسد دوره النجم كرم جيم وسيفدا التي تجسد دورها النجمة أوزجو كايا.

وتبدأ الأحداث مع سيفدا التي تعيش برفقة والدها ووالدتها وشقيقها سنان حيث تقع مشاجرة بين والدها وشقيقها بسبب قيام هذا الأخير بالإتجار في الحبوب المخدرة، ما يورّط سنان مع العصابة بمشكلة كبيرة.

أما سيفدا فهي الفتاة التي يضغط عليها والدها لكي تتزوج من رجل الأعمال الثري الذي يدعى أويغار، وهي ترفض ذلك وتذهب الى صديقتها توشة، الا أن سنان يتصل بها كي تخلصه من ورطته، فتذهب الى اويغار وتطلب منه مبلغاً من المال إلا أنه استغل الظرف وحاول الاعتداء عليها، فتقوم بضربه وتأخذ المبلغ وتفرّ.

وتستمر الأحداث حيث يقوم "اويغار" بالبحث عن "سيفدا" ويعلم أنها تتواجد في منزل الشيخ علي، فيقتحم المنزل ويخطفها، وهنا تبدأ قدرات علي بالظهور حين يذهب لإنقاذها.

وبعد تسلسل الأحداث، تقع سيفدا بحب علي، فيما علي يحاول البحث عن شقيقه الذي هرب من الميتم في صغرهما، وتكتشف سيفدا أن والدها هو من كان السبب في مقتل ابن علي.

المسلسل هو من بطولة كرم جيم، أوزكا كايا، زهرة يلماز، علي بوراك، صباحات كوماس وانجين هيبيليري.