صفات برج القوس في الحبّ - أنوثة
صفات الابراج
القوس... ما أبرز صفاته في الحبّ؟
أكثر الأبراج صدقاً بالحب – أنوثة
صفات الابراج
هل برجك من بين الأبراج الأكثر صدقاً بالحب؟
0 LIKES

هذه هي أكثر الأبراج حرصاً على النظافة!

الجمعة، 08 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
لكل برج صفاته وسماته التي تجعله مميزاً ومختلفاً عن الآخرين، واليوم سنتحدث عن الأبراج المعروفة بنظافتها وترتيبها واهتمامها بكل ما يتعلق بهذا الشأن. فإطلعي على هذا الموضوع لتكتشفي ما إذا كان برجك واحداً من بين هذه الابراج.
 
 
برج السرطان
 
السرطان يعشق الحياة المنزلية ويعتبر أن بيته هو بمثابة قصر يجب أن يكون كل شيء فيه منظماً ونظيفاً يعكس صورة صاحب المنزل إلى الزوار. يشعر مولود هذا البرج بالسعادة عندما ينغمس بهوسه ويبدأ بتنظيف الأشياء وترتيبها فهو يسعى لتحويل كل الأشياء من حوله إلى مثالية.
 
برج العقرب
 
بطبيعته يسعى العقرب إلى السيطرة على كل الأمور من حوله حتى الأشياء وعلى التفاصيل، فهو يريد أن يسيّر كل شيء حسب رغباته، ولهذا السبب نلاحظه مهوساً بالنظامة والترتيب انطلاقاً من حب السيطرة لديه فقط لا غير.

برج العذراء
 
العذراء يتربع على قائمة الأبراج المهووسة بالنظافة، فهو قادر على اتخاذ قرار بعدم زيارة هذا الصديق أو ذاك إن وجد أن منزله متسخاً أو غير مرتب. يحب مولود هذا البرج أن يرى كل شيء في مكانه، وطبعاً إن قصدنا منزله فسنفهم ماذا يعني هوسه بالنظافة.
 
برج الحمل
 
بالنسبة لهذا البرج فالنظافة والتنظيم هما أسلوب حياة، وقلة الترتيب تجعل مولود الحمل متوتراً وغير مرتاح. ويعرف بهوسه على نظافته الشخصية ومظهره أكثر من أي شيء آخر.